شاهد كل المباريات

إعلان

رئيس لجنة المسابقات: الجماهير لا تهتم بحجم الضرر الواقع علي الأندية

شماريخ جماهير الزمالك

شماريخ جماهير الزمالك

كتب - وائل منتصر:

قال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم ان جماهير الكرة في مصر لا تعبأ ولا تهتم بحجم الضرر الواقع علي أنديتها بسبب الشغب الذي يقع في ملاعب الكرة.

وتحدث رئيس لجنة المسابقات في مداخلة مع إذاعة "جول اف ام" علي خلفية أحداث مباراة بتروجيت والزمالك التي أقيمت مساء الأحد علي ملعب السويس وما قامت به جماهير الزمالك من إشعال الشماريخ وإلقائها داخل أرضية الملعب.

وأشار عامر حسين إلي ان اللائحة التي تطبق علي خلفية أحداث الشغب التي تحدث من الجماهير تنال من الأندية ولا يدفع حسابها الجمهور المتسبب في هذا الأمر، لذا فلا يوجد ما يمنع تكرار تلك الأفعال سوي بتطبيق اللائحة ولكنها تكرر مرة ثانية لعدم اهتمام الجماهير.

وكان الزمالك قد تمكن من العودة بثلاث نقاط غالية جدا من السويس بعد فوزه علي مضيفه بتروجيت بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما الأحد والمؤجلة من الأسبوع الـ17.

وشهدت أحداث اللقاء وبالأخص في شوط المباراة الثاني إشعال الجماهير البيضاء للألعاب النارية "الشماريخ" عقب إحراز فريقها للهدف الثاني.

وعن العقوبات المتوقعة علي جمهور الناديين قال عامر حسين " سنطبق اللائحة التي تصل إلي حد إقامة مباريات دون جمهور او نقل مباريات لأي فريق يقوم جمهوره بالشغب، ولكن هذه الحالة توقع علي الفريق الذي تكرر الشغب من جماهيره أكثر من مرة".

وأضاف " بالنسبة لنادي الزمالك فهناك عقوبات مالية تنتظره حيث تعد تلك هي المرة الأولي، وسنتخذ القارات في اجتماع سيعقد الثلاثاء علي خلفية أحداث المباراتين المؤجلتين اللتين أقيمتا يوم الأحد".

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa