شاهد كل المباريات

إعلان

حمزة يهدي الجونة فوزا غاليا علي المقاولون .. والشرطة تعبر المنصورة

جمال حمزة

جمال حمزة

كتب- كريم سعيد:

اهدي جمال حمزة فريقه الجونة فوزا غاليا للغاية علي حساب ضيفه المقاولون العرب بنتيجة 3-2 في بداية الاسبوع الـ20 والذي شهد عبور اتحاد الشرطة ضيفه المنصورة بهدف نظيف.

وظل الجونة متعادلا علي ارضه امام المقاولون بنتيجة 2-2 حتي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني والتي شهدت احراز حمزة لهدف قاتل اهدي به الجونة 3 نقاط غالية.

وكان المقاولون البادئ بالتسجيل عن طريق مهاجمه صلاح مارادونا في الدقيقة 15، ولكن تقدم الضيوف لم يدم طويلا حيث تمكن احمد عمران من معادلة النتيجة اولا في الدقيقة 17 من ضربة جزاء قبل ان يضع هنري اكيلي اصحاب الارض في المقدمة للمرة الاولي في اللقاء في الدقيقة 20.

وعاد المقاولون ليفرض نتيجة التعادل مرة اخري في الدقيقة 49 عندما تمكن محمد سمارة من احراز هدف التعادل 2-2.

وظلت النتيجة متعادلة حتي جاءت الدقيقة 94 والتي تمكن فيها البديل حمزة والذي تأكد انتقاله في نهاية الموسم الي النادي الاهلي من احراز هدف الفوز.

ورفع الجونة رصيده الي 21 نقطة ليحتل المركز الثالث عشر بشكل مؤقت لحين انتهاء مباريات الاسبوع، فيما توقف رصيد المقاولون عند 23 نقطة وبقي في المركز العاشر.

الشرطة والمنصورة

وفي مباراة اخري، تمكن اتحاد الشرطة من عبور عقبة ضيفه المنصورة بالفوز عليه بهدف نظيف احرزه صلاح عاشور في الدقيقة 69.

واعترض لاعبو واداريو المنصورة كثيرا علي الهدف بسبب تضارب قراري الحكم المساعد وحكم الساحة حيث احتسب الاول خطأ لصالح المنصورة فيما أمر الثاني باستمرار اللعب ليحتسب الهدف.

ورفع الشرطة رصيده إلي 30 نقطة وقفز إلي المركز السادس، فيما توقف رصيد المنصورة عند 14 نقطة وبقي في المركز قبل الأخير.

شاهد هدف الشرطة المثير للجدل

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa