شاهد كل المباريات

إعلان

الأمن يحذر من استخدام الشماريخ في كلاسيكو الاسماعيلي والزمالك

شماريخ جماهير الزمالك

شماريخ جماهير الزمالك

كتب- كريم سعيد:

حذرت الجهات الأمنية في مدينة الاسماعيلية كل من جماهير الاسماعيلي وجماهير الزمالك من استخدام الشماريخ "الالعاب النارية" خلال كلاسيكو الفريقين القادم في الاسبوع الحادي والعشرين للدوري المصري والمقرر لها مساء يوم الاثنين.

وقال اللواء علاء مقلد المدير التنفيذي لنادي الزمالك أن الاجتماع الامني الذي جري تحضيرا للمباراة اتفق خلاله علي اتخاذ اجراءات امنية مشددة خلال يوم المباراة.

وحضر الاجتماع كل من اللواء إبراهيم عمران حكمدار مديرية أمن الإسماعيلية والعميد ياسر صابر مدير مباحث الإسماعيلية والعميد محمد عيد مساعد مدير الأمن للأمن العام والعقيد عصام شادى مدير المرور والعميد إبراهيم حسان مدير النجدة والعميد إسماعيل أبوشهاب مدير شئون الخدمة والكابتن أنوس مدير عام النادى الإسماعيلى الاضافة إلي مقلد.

وجاءت قرارات الاجتماع كالتالي:

- ممنوع منعاً باتاً اصطحاب الجماهير لأي مفرقعات أو شماريخ أو أى أشياء محظورة الدخول كالزجاجات الغازية ومسموح فقط الزجاجات البلاستيكية.

- تم الاتفاق على أن ينظم نادى الزمالك رحلات إلى الإسماعيلية بعدد 10 أوتوبيسات من أعضاءه ومشجعيه فى التاسعة صباحاً يوم المباراة ويتم تأمين الأوتوبيسات بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة بإصطحاب أوتوبيسات جماهير الزمالك وتأمينها حتى الإسماعيلية والعودة من هناك.

- يتم تفتيش الجماهير عند الكيلو 19 والتأكد من عدم مصاحبة أو حمل أى ممنوعات أو مفرقعات ولن يسمح بدخول المباراة إلا لحاملي التذاكر فقط.

- يتم فتح الأبواب في الواحدة ظهراً وغلقها الرابعة عصراً يوم المباراة.

- يوجد منفذ بيع لتذاكر جماهير الزمالك عند الكيلو 19 قبل نقطة الأمن التفتيشية.

وكان نادي الزمالك قد غرم مبلغ 20 ألف جنيه بعد أن أشعلت جماهيره الشماريخ في لقاء بتروجيت المؤجل من الأسبوع الـ17 من مسابقة الدوري والتي أقيمت بينهما بإستاد السويس.

الجدير بالذكر ان مباراة الاثنين ستحدد بشكل كبير الفريق الذي سيواصل مطاردة الأهلي المتصدر (43 نقطة) علي قمة الدوري حيث يتقاسم الزمالك والاسماعيلي المرتبة الثانية في الترتيب برصيد 36 وان كان أبناء القلعة البيضاء يتفقون بفارق الأهداف.

شاهد جدول الدوري المصري الممتاز قبل بداية الاسبوع الـ21

شاهد شماريخ جماهير الزمالك في مباراة بتروجيت

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa