شاهد كل المباريات

إعلان

المصرى يبحث عن مدير فني خلفا لبوكير في الموسم الجديد

جماهير المصري البورسعيدي

جماهير المصري البورسعيدي

بورسعيد - احمد فوزي:

اكد كامل ابوعلى رئيس النادي المصري انه بدأ في البحث بكل جدية عن مدرب مخضرم لتعيينه مديرا فنيا للفريق فى الموسم الجديد خلفا للالمانى ثيو بوكير.

وقال ابو علي في تصريحات خاصة لـYallakora.com من دبي أن  طارق العشري المدير الفني الحالي لحرس الحدود ومعه عدد من المدربين المحليين وايضا الاجانب مرشحين لتدريب المصرى وسوف يتم الاعلان عن اسم المدير الفنى الجديد عقب انتهاء هذا الموسم حفاظا على استقرار الفريق.

وأضاف أبو علي أن هناك مفاوضات مكثفة جارية الان بينه وبين ادارة نادى المريخ البورسعيدى لشراء المهاجم الناشئ عبداللة ناصر ابتداءا من المقبل.

وقال أبو علي هذا اللاعب يتمتع بالسرعة والمهارة العالية والتعاقد معه يعد مكسبا كبيرا بكل المقاييس.

من ناحية اخرى سيلاقى المصرى فى السادسة من مساء الاحد على ستاد بورسعيد فريق المنصورة فى مباراة ودية ضمن استعدادته لمباراته امام الزمالك المقرر اقامتها يوم الثالث من شهر مايو المقبل فى الجولة 28 من مسابقة الدورى العام.

وكان الفريق قد ادى تدريبا قويا مساء السبت ووضع مدحت مختار اخصائى التأهيل برنامج علاجى للمهاجم احمد عثمان (بلية) والذى عاد مؤخرا من المانيا التى كان متواجد بها للعلاج من الاصابة التى تعرض لها بقطع فى الرباط الصليبى للركية.  

وسيدخل المصرى ابتداءا من يوم الاثنين معسكرا مغلقا فى مدينة 6 اكتوبر بالقاهرة سيستمر لمدة خمسة ايام بعدها سيعود للتدريب فى بورسعيد حتى موعد مباراتة امام الزمالك. 

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa