شاهد كل المباريات

إعلان

خاص .. الشناوى: سعيد بمستواى مع المصرى وابوعلى وعدنى بالترضية

احمد الشناوي

احمد الشناوي

بورسعيد: احمد فوزي

اكد احمد ناصر الشناوى حارس مرمى المصرى بأنه سعيد للغاية بالمستوى الجيد الذى ظهر به فى المباريات السابقة التى شارك فيها مع الفريق واكد بان رئيس النادى وعدة بالترضية.

وقال الشناوي في تصريحات خاصة لـYallakora.com بأنه سوف يبذل ما بوسعه من مجهود التدريبات حتى يحافظ على مستواه الفني الجيد وعلى مكانة في التشكيل الأساسي للفريق".

وكشف الشناوى الذى سينتهى عقدة مع المصرى بعد اربعة مواسم على ان كامل ابوعلى رئيس النادى وعدة بزيادة المقابل المادى الذى يحصل علية سنويا عقب انتهاء هذا الموسم والبالغ قيمته مائتي ألف جنية.
 
واضاف بان لدية تفاؤل كبير بان يكون القادم للفريق افضل بكثير من السابق وارجع تفاؤلة الى حالة الاستقرار التى تسود الفريق فى الوقت الحالى بالاضافة الى الدعم المادى والمعنوى الذى يقدمة مجلس الإدارة للاعبين بشكل متواصل.

فى سياق اخر تعرض المهاجم الناشئ رامى جمال اثناء مشاركتة فى تدريبات المنتخب الاولمبى الى الاصابة بشد فى العضلة الامامية وهو ما جعل هانى رمزى المدير الفنى للمنتخب يوافق على السماح لة بالعودة الى بورسعيد.

وتأمل جماهير المصرى بان يتعافى سريعا هذا اللاعب من هذة الاصابة خاصة وان الفريق في حاجة شديدة لمجهوداته في الفترة المقبلة.

من ناحية اخرى رفض المدير الفنى الالمانى ثيو بوكير اصطحاب الثمانى محمد جودة ووليد سليمان واسلام صلاح واحمد سعيد ميدو وإياد صلاح والمعتصم بالله محمد وعبد الله شلبي وحازم عارف مع الفريق الذى سيسافر صباح الاثنين الى القاهرة لاقامة معسكر مغلق هناك استعدادا لمباراته المقبلة أمام الزمالك.

جاء ذلك بداعى تراجع المستوى الفنى للبعض منهم وانقطاع البعض الاخر عن التدريبات دون اذن مسبق من الجهاز الفني.

يذكر أن المصري سوف يخوض مساء الاحد مباراة ودية امام المنصورة على ستاد بورسعيد وسيخوض ايضا يوم الاربعاء مباراة ودية اخرى امام الإنتاج الحربي بمعسكرة بالقاهرة.

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa