شاهد كل المباريات

إعلان

شيكابالا يقود الزمالك للفوز على الاعلاميين وديا

الزمالك - شيكابالا

الزمالك - شيكابالا

كتب – أحمد عزيز:

فاز الفريق الاول للكرة بنادي الزمالك على فريق الاعلاميين بهدفين نظيفين في إطار استعدادات القلعة البيضاء لمباراة المصري في الثالث من مايو المقبل بالدوري المصري، حيث سجل شيكابالا هدفا وصنع اخر لزميله حسن مصطفى.

وانهى الزمالك شوط المباراة الأول بدون أهداف، ولكن في الشوط الثاني تمكن محمود عبد الرازق "شيكابالا" وحسن مصطفى من تسجيل هدفين وحسم النتيجة لصالح الابيض.

ودخل ابناء ميت عقبة اللقاء بتشكيل مكون من: محمد عبدالمنصف فى حراسة المرمى وصبرى رحيل وعمرو الصفتى ومحمود فتح الله وعمرو عادل فى خط الدفاع ومحمد عبدالشافى وحسن مسصطفى وأحمد مجدى ومحمد رفاعى "ويا" فى خط الوسط ومارسيل أديكو وشريف أشرف فى خط الهجوم .

وسيطر الزمالك على الشوط الأول ولكن لم يحالفه الحظ في التسجيل، إلى ان جاء الشوط الثاني الذي شهد عدة تغييرات في صفوف الفريق الابيض بنزول عبدالواحد السيد بدلاً من محمد عبدالمنصف وإبراهيم صلاح بدلاً من عمرو عادل وشارك فى مركز الظهير الأيمن وأحمد عبدالرؤوف بدلاً من أحمد مجدى وشيكابالا وأحمد جعفر بدلاً من مارسيل أديكو وشريف أشرف.

وفي الدقيقة 53، استطاع شيكابالا ان يفتتح التسجيل بعدما حول تمريرة من حسن مصطفى في المرمى على يسار محمد حسين حارس مرمى الاعلاميين الذي تألق بشدة في المباراة.

وسجل مصطفى الهدف الثاني، بعد تمريرة من شيكا ليضعها من فوق الحارس، قبل ان يصاب ويحل محله النيجيري جاتيه بمرور عشرين دقيقة على الهدف الأول.

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

`58

تسلل على انجلترا