شاهد كل المباريات

إعلان

محدث .. البدري يقود مران الأهلي.. وعودة فضل .. وغياب تريكة بسبب اللوز

حسام البدري مع بركات

حسام البدري مع بركات

كتب- كريم سعيد:

قاد الكابتن حسام البدري المدير الفني للأهلي المران الصباحي للفريق ليوم الثلاثاء والذي شهد أيضا عودة المهاجم محمد فضل من أداء مناسك العمرة بالمملكة العربية السعودية فيما غاب محمد ابوتريكة بسبب شعوره بالام في "اللوز".

وأفاد مراسل Yallakora.com أن البدري قاد التدريب في موعده الطبيعي في الساعة التاسعة والنصف صباحا استعدادا لمباراة المنصورة المؤجلة من الاسبوع الـ22 والمقرر إقامتها يوم الخميس دون أن يدخل في أي أحاديث جانبية حول أزمة إعلان اتصالات.

وكان البدري وعدد من لاعبي الأهلي قد تسببوا في أزمة شديدة بين النادي الأحمر شركة فودافون راعيه الرسمي عقب قيامهم بتصوير إعلانات لحساب شركة اتصالات احد منافسي الشركة الأولي.

وعلي الرغم من تحذير إدارة الأهلي البدري واللاعبين بعدم تصوير هذه الإعلانات إلا أن أعضاء الفريق الأول قاموا بالتصوير فعلا في الساعات الأولي من صباح الاثنين الأمر الذي جعل المجلس التنفيذي لإدارة الأهلي يعقد اجتماعا عاجلا مساء الاثنين واتخذ فيه عدد من القرارات ورد لـYallakora.com من احدها قرب إقالة البدري من منصبه تجنا للدخول في مشاكل مع فودافون التي طالبت الأهلي بدفع مبلغ 3.5 مليون جنيه كتعويض إذا تم إذاعة هذه الإعلانات تلفزيونيا.

اقرأ قصة ازمة الشركات الراعية في الاهلي كاملة

عودة فضل من العمرة

من جهة أخري، عاد فضل إلي تدريبات الأهلي بعد عودته من أداء مناسك العمرة بالمملكة العربية السعودية.

وكان فضل قد غاب عن مران الاثنين للسبب ذاته بعدما فضل اللاعب السفر لاجتياز الفترة الصعبة التي يعيشها مع الفريق في ظل عدم مشاركته في اخر مباراتين للفريق امام كل من الزمالك في الدوري المصري والاتحاد الليبي في دوري ابطال افريقيا.

اللوز تجبر تريكة علي الغياب عن المران

من جهة اخري، غاب محمد ابوتريكة عن التدريب بسبب شعوره بالام في "اللوز" وسمح له الجهاز الفني بالخلود للراحة حتي لا يتفاقم الامر ولا يتمكن اللاعب من اللحاق بمباراة المنصورة.

وسينتظر تريكة حتي الاربعاء لمعرفة درجة تحسن حالته، وفي حال لم يتحسن وضعه قبل صباح الخميس فسيكون من المرجح عدم مشاركته في مباراة الخميس.

الجدير بالذكر ان الأهلي يكفيه الحصول علي نقطة التعادل امام المنصورة من اجل ان يتوج بلقب الدوري للموسم السادس علي التوالي.

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa