شاهد كل المباريات

إعلان

خاص.. خشبة: لقاء الاتحاد الليبي سيؤجل احتفالنا بالدوري أمام المنصورة

الجهاز الفني للاهلي بقيادة البدري

الجهاز الفني للاهلي بقيادة البدري

كتب - كريم رمزي: 

صرح هادي خشبة مدير الكرة بالأهلي ان الفريق سيؤجل احتفاله بالدوري في حال تحقيق نتيجة ايجابية أمام المنصورة يوم الخميس، إلى ما بعد لقاء العودة امام الاتحاد الليبي في ثمن نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال خشبة في تصريحات لمراسل Yallakora.com "لا توجد أي استعدادات احتفالية بالدوري أمام المنصورة، فمازال أمام الفريق مهمة صعبة أمام الاتحاد الليبي في لقاء العودة".

وكان موقف الأهلي قد تصعب بعد الخسارة أمام الاتحاد الليبي في لقاء الذهاب بهدفين نظيفين، اذ يحتاج الفريق الأحمر الفوز بفارق ثلاثة أهداف حتى يضمن الصعود لدور المجموعات.

وأضاف مدير الكرة ان الفريق مازال ينتظره مواجهات قوية في الدوري أيضا اذ سيواجه الاسماعيلي والجونة والإنتاج الحربي ولن يقبل بالهزيمة في أحدهم.

تجهيز جيلبرتو وفتحي

من ناحية أخرى، يحاول الجهاز الفني تجهيز الانجولي جيلبرتو الذي يغيب عن الفريق منذ انتهاء بطولة أمم إفريقيا في نهاية شهر يناير الماضي بسبب الإصابة.

وفي السياق ذاته، أكد هادي خشبة في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي ان حالة أحمد فتحي تحسنت كثيراً وان اللاعب يتم إعداده للمشاركة فى لقاء الاسماعيلى المقبل بالدوري والمقرر له مساء الاثنين.

وكان فتحي قد تعرض للإصابة بتمزق فى العضلة الخلفية خلال إحدى مباريات الدوري وغاب بسبب هذه الإصابة عن مباريات الفريق فى الفترة الماضية.

متعب يعود من ألمانيا السبت

وتقرر عودة عماد متعب من ألمانيا يوم السبت، وأكدت الفحوصات الطبية أن اللاعب لا يحتاج الى تدخل جراحي وإنما بعض التدريبات العلاجية وتدريبات التأهيل والعلاج الطبيعي.

ويلحق متعب بلقاء العودة أمام الاتحاد الليبي، بعد ان غاب في لقاء الذهاب بطرابلس.

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa