شاهد كل المباريات

إعلان

ابراهيم حسن: سننافس علي الثلاثية الموسم القادم إذا تعاقدنا مع من طلبناهم

ابراهيم حسن

ابراهيم حسن

كتب- كريم سعيد:

قال إبراهيم حسن المنسق العام للكرة بنادي الزمالك أن الأخير سينافس علي الثلاثية الموسم القادم إذا نجح النادي في التعاقد مع اللاعبين الذين طلبهم الجهاز الفني.

وقال حسن في تصريحات جاءت ضمن النشرة الإعلامية اليومية لنادي الزمالك والتي حصل Yallakora.com علي نسخة منها ان الزمالك سينافس علي الثلاث بطولات التي سيشارك بها الموسم القادم اذا أتمت إدارة النادي التعاقد مع اللاعبين الذين طلبهم الجهاز الفني.

وتأكد مشاركة الزمالك الموسم القادم في 3 بطولات هي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا بالإضافة إلي بطولة رابعة محتملة هي كأس السوبر المصري في حالة واحدة فقط هي فوز الأهلي بكأس مصر الجاري.

وأضاف ان الجهاز الفني طلب أسماء معينة للتعاقد معها وهذه الاسماء من شأنها ان تضيف الكثير للفريق في حال تم النجاح في التعاقد معهم.

من جهة اخري، اكد المنسق العام ان الجهاز الفني اغلق ملف مباراة القمة الاخيرة تماما مشيرا الي ان تركيز الفريق منصب حاليا تجاه الاستعداد الجدي للموسم الجديد.

وارجع حسن الخسارة امام الاهلي الي الحالة الفنية السيئة التي كان عليها الكثير من لاعبي الزمالك مؤكدا ان المباراة شهدت ظروفا غير طبيعية للفريق الابيض.

وكان الزمالك قد ودع كأس مصر في دور الـ16 عقب خسارته امام غريمه الاهلي بنتيجة 1-3 لينهي الفريق الابيض مشاركاته هذا الموسم نهائيا.

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa