شاهد كل المباريات

إعلان

محدث .. اتفاق مبدئي بين الأهلي ومصطفي كريم وانتظار لموافقة الشارقة

مصطفي كريم

مصطفي كريم

كتب- كريم سعيد:

ابرم النادي الأهلي اتفاقا مبدئيا مع المهاجم العراقي مصطفي كريم من اجل الانضمام له خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في انتظار الحصول علي موافقة رسمية من نادي الشارقة الإماراتي والذي يملك بطاقة اللاعب الدولية.

وأفاد مراسل Yallakora.com أن الاجتماع الذي عقده المهندس عدلي القيعي مسؤول التعاقدات بالنادي الأهلي مع كريم ووكيله أعماله محمد شيحة انتهي منذ قليل ورفض الطرفان التعليق بشكل رسمي حول الجلسة.

وأفاد مصدر مقرب من الصفقة لـYallakora.com ان الطرفان وصلا إلي اتفاق مبدئي بانضمام اللاعب للأهلي بداية من الموسم القادم ولكن يتبقى الحصول علي موافقة نادي الشارقة الإماراتي والذي يملك البطاقة الدولية للاعب.

ومن المنتظر أن يبدأ الأهلي في اتصالات رسمية مع الشارقة من اجل الوصول إلي اتفاق مالي معه في ظل التكنهات بطلب النادي الإماراتي لمبلغ مليون يورو من اجل التنازل عن مهاجمه الذي يرتبط معه لموسمين مقبلين.

وكان شيحة قد اكد لـYallakora.com في وقت سابق رغبة الاهلي والزمالك في ضم المهاجم العراقي الي صفوفهما.

ويسعى الأهلي بجدية الي تعزيز صفوفه من اجل المنافسة علي لقب دوري أبطال إفريقيا والذي يبدأ مشواره الشهر القادم.

فبعد رحيل مهاجم الفريق الأول عماد متعب الي ستاندر لياج البلجيكي، يحاول النادي الأحمر تقوية خط هجومه بضم مهاجم اخر بعد محمد ناجي جدو مهاجم الاتحاد السكندري والمنتخب المصري والذي حصل الاهلي علي الاستغناء الخاص به السبت.

الجدير بالذكر أن الأهلي يملك في قائمته 3 لاعبين أجانب هم الانجولي جيلبرتو والجزائري أمير سعيود والليبيري فرانسيس دو فوركي وسيكون عليه الاستغناء عن احدهم اذا أراد التعاقد مع مصطفي كريم.

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa