شاهد كل المباريات

إعلان

الصحافة الجزائرية تتوقع خلافة سعيود لابوتريكة في صناعة لعب الأهلي

امير صيود

امير صيود

كتب: وائل منتصر – أفردت صحيفة "الشروق" الجزائرية مساحة واسعة في صدر صفحتها الرياضية للحديث عن لاعب فريق النادي الأهلي الجزائري أمير سعيود وتساءلت عن إمكانية تهديد لاعبها لعرش محمد ابوتريكة في وقت لاحق.

وأشارت الصحيفة الي ان سعيود يملك الفرصة الكبرى لقيادة صناعة اللعب في الأهلي خاصة بعد تجاوز ابوتريكة سن الثلاثين عاما بجانب تراجع الأهلي عن إتمام التعاقد المغربي عبدالسلام بنجلون وقيد سعيود في اللحظات الأخيرة خاصة انه تقرر من قبل إعارته لأحد الفرق.

وتساءلت ذات الصحيفة عن الأسباب التي دفعت ناديا كبيرا بحجم الأهلي المصري للتعاقد مع لاعب غير مصري ومغمور وصغير السن من احدي الأكاديميات، إلا إن التقرير لم يغفل تمسك جماهير النادي وإدارته ومديره الفني بسعيود خاصة بعد أداءه الجيد في لقاء المقاولون الودي.

وفي ذات السياق، نشرت الصحيفة العديد من التصريحات التي جاءت علي لسان بعض مسئولي الأهلي وكلمات الثناء علي سعيود، وكيف انها تمسكت باللاعب الجزائري صاحب الموهبة الفذة والتحركات المجدية والدقة في التمريرات بجانب مهارته الفائقة في نقل الكرة بسرعة الي ارض المنافس.

ويجيد سعيود (19 عاما) اللعب تحت رأسي الحربة، ويستخدم القدم اليسرى ويملك قدرات هائلة في صناعة الأهداف الي جانب سرعته، وتطلق عليه الصحافة الجزائرية اسم "صيود" وهو الاسم الصحيح وليس سعيود مثلما يقال في مصر.

وخلال التقرير برزت بعض النقاط التي تحدثت عن إمكانية المنافسة بين الشباب متمثلة في سعيود وخيرة ابوتريكة، وانه لمن المثير ان يقوم نجم بحجم ابوتريكة بتشجيع اللاعب الجزائري ويلقي اهتمام النجم الدولي وتوجيهه حيث دائما ما يحثه علي عدم الخوف وان يلعب كأنه في وطنه لأنه مستقبل الأهلي.

ويمتد عقد صيود - مثلما ينادي عليه في الجزائر - حتي عام 2014 اي ان صانع الألعاب الجزائري يملك بالفعل الفرصة لقيادة خط هجوم الأهلي بعد اكتساب الخبرة اللازمة للعب في فريق بحجم الأهلي دائما ما يبحث عن الألقاب والبطولات.

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa