شاهد كل المباريات

إعلان

الإنتاج الحربي يطيح بالمصري .. وتعادل الحرس والشرطة في الدوري

اتحاد الشرطة

كتب: وائل منتصر – فاجأ الإنتاج الحربي الوافد الجديد الي دوري الأضواء الجميع وحقق فوزه الأول علي المصري البورسعيدي بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما مساء الجمعة علي ملعب جهاز الرياضة في الأسبوع الأول للدوري العام.

سجل هدفي اللقاء كل من محمد زكي في الدقيقة 33، ومحمد عبدالوهاب في الدقيقة 61 من عمر اللقاء ليحصد الفريق الصاعد حديثا علي اول ثلاث نقاط في خزينة الدوري.

ولم يقدم المصري ما يستحق عليه الفوز او التعادل علي اقل تقدير، وتفرغ لاعبوه للاعتراض علي قرارات حكم المباراة وإضاعة الفرص القليلة التي سنحت لهم.

وفي لقاء آخر أقيم في نفس التوقيت، تعادل حرس الحدود مع ضيفه اتحاد الشرطة بهدف لكل فريق في اللقاء الذي أقيم علي استاد المكس، ليحصل كل فريق علي نقطة واحدة بعد ان قدما مباراة سيئة لم ترتق الي مستو المباريات الرسمية.

تقدم الحرس في البداية عن طريق احمد عبدالغني في الدقيقة 39 من ركلة جزاء، ثم تعادل احمد دويدار للشرطة من قذيفة مدوية في الدقيقة 54 من عمر المباراة.

وشهدت المباراة اعتارضات كثيرة من المدير الفني للحرس طارق العشري بعد القارات العكسية للحكم ياسر عبدالرؤوف بعدما الغي هدفا صحيحا وركلة جزاء اظهرت الاعادة التليفزيونية صحتها بعد تدخل الحارس محمد خلف بالدفع داخل منطقة الجزاء.

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات