شاهد كل المباريات

إعلان

أحمد عادل: أسعى لتثبيت أقدامي في حراسة مرمى الأهلي

احمد عادل عبد المنعم

احمد عادل عبد المنعم

كتب: كريم رمزي - قال أحمد عادل عبد المنعم حارس المرمى الشاب لفريق الأهلي انه يسعى لتثبيت أقدامه في حراسة مرمى الفريق، مؤكداً على سعادته الغامرة بحراسة مرمى الفريق في لقاء غزل المحلة بافتتاحية الدوري الممتاز.

وأضاف عادل في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي "لم أصدق نفسي عندما اخبرني الجهاز الفني باختياري لحراسة مرمى الفريق في لقاء الغزل، ولم أتمكن من النوم ليلة المباراة".

وتابع "المهمة كانت ثقيلة خاصة وان أعين الجميع كانت موجهة نحوي في أول اختبار حقيقي لي، خاصة وأن الانطباع الأول يظل هو المسيطر".

وظهر حارس الأهلي الشاب بمستوى متميز وحافظ على نظافة شباكه في لقاء المحلة الذي انتهى بفوز الفريق الأحمر بهدفين دون رد.

وأشاد عادل بمدربه أحمد ناجي وحسام البدري المدير الفني للفريق، وقال "طالبني البدري باستغلال الفرصة واثبات أن حراس مرمى الاهلى بخير وقد كان لتلك الكلمات حافز كبير على تقديم مباراة جيدة".

وأكمل "أمير أيضاً ظل يوجهني ويعطي لي النصائح قبل المباراة وكان سعيد جداً بالمستوى الذي ظهرت عليه في المباراة".

وفي ختام حديثه، أشار الحارس الشاب انه كان يتمنى وجود والده عادل عبد المنعم على قيد الحياة في هذا التوقيت ليشاهد حلم حياته يتحقق بحراسة نجله مرمى الفريق.

يذكر ان مركز حراسة المرمى في الأهلي قد شهد عدم استقرار بعد رحيل عصام الحضري لسيون السويسري، وتناوب على المركز أمير عبد الحميد ورمزي صالح ولم يقنع أحدهما الجهاز الفني للأهلي.

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa