شاهد كل المباريات

إعلان

الجونة يواجه كاظمة ولجنة الشباب والرياضة تعترف بصلاحية ملعبه

فريق الجونة

فريق الجونة

القاهرة- يلتقي فريق الجونة مع فريق كاظمة الكويتي في مباراة ودية يوم الثلاثاء في الوقت الذي أقرت فيه لجنة الشباب والرياضة بصلاحية إستاد الجونة بالبحر الاحمر.

ويقيم الفريق الكويتي معسكرا إعداديا بمدينة 6 أكتوبر، وسيمنح الجهاز الفني لفريق الجونة الفرصة للاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء بترول أسيوط الاخير حتى يحافظ الفريق علي لياقته الفنية والبدنية.

ومن المقرر ان يعود فريق الجونة للتدريبات يوم الاثنين بعد أن منح الجهاز الفني لاعبي الفريق راحة لمدة يومين، عقب لقاء بترول أسيوط الذي أقيم يوم الجمعة في افتتاح بطولة الدوري العام والذي انتهي بالتعادل 1-1.

وأبدي إسماعيل يوسف المدير الفني لفريق الجونة، سعادته بالنقطة التي حصل عليها فريقه في أولي مبارياته في بطولة الدوري، خاصة وأن المباراة أقيمت في أسيوط.

وأضاف يوسف أن فريقه كان الأقرب للفوز ولنقاط المباراة الثلاثة، بعد أن سيطر بشكل كبير في الشوط الأول، وواصل سيطرته في الشوط الثاني، والذي شهد ضياع عدد كبير من الفرص حتى ترجم أحمد عمران سيطرة الفريق بالهدف الأول.

من ناحية أخري، أكدت لجنة مديرية الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، ومنطقة البحر الأحمر لكرة القدم، صلاحية إستاد الجونة لاستضافة مباريات الفريق في الدوري العام.

وقال احمد الصحيفي، المشرف العام علي الفريق، ان اللجنة التي شكلها محافظ البحر الأحمر من مديرية الشباب والرياضة قد تفقدت يوم الأربعاء، ومعها لجنة من منطقة البحر الاحمر، ملعب الجونة، بعد الإصلاحات الكبيرة التي شهدها وزيادة سعته إلي 12 ألف متفرج، وأقرت بصلاحية الملعب، ولم تتبق سوي موافقة الجهات الأمنية فقط.

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات