شاهد كل المباريات

إعلان

دوكستال: رفضت بقاء حمزة بسبب شغبه .. وشيكابالا مهمل في حق نفسه

ميشيل دوكاستال

كتب: أحمد عزيز – صرح المدير الفني للزمالك السويسري ميشيل دوكستال بأنه رفض بقاء المهاجم جمال حمزة في صفوف الفريق الابيض في الموسم الحالي بسبب شغبه، مشيرا في الوقت ذاته إلى ان محمود عبد الرازق "شيكابالا" اهمل في حق نفسه كثيرا.

وقال دوكستال لشبكة "سي إن إن" إنه اشترط على النادي رحيل حمزة بسبب ما يثيره من مشاكل في الفريق، واعتبر وجوده غير مفيد للفريق بسبب تغيبه عن التدريبات وطلباته التي لا تنتهي.

وأضاف "اللاعب الذي يفيد الفريق يجب بقاءه ولكن حمزة لم يكن يفعل شيء سوى اثارة المشاكل".

وبشأن النجم الأسمر قال دوكستال "شيكابالا أهمل في حق نفسه، إنه لم يقدم ما عنده بعد".

وأضاف دوكستال إن الفريق سيعود بقوة هذا الموسم نظرا للتدعيم الذي شهده من حيث اللاعبين والادارة، كما انه لمس شعور التعطش للبطولات من الفريق نفسه.

وبالنسبة لعبد الحليم علي قال المدرب "حليم وصل سنه إلى 36 عاما، وهذا أثر على مجهوده لذلك قررت عدم الاعتماد عليه وطلب التعاقد مع مهاجمين من الشباب".

وحول الحديث عن خط دفاع الزمالك أوضح دوكستال "خط الزمالك بخير، لما يملكه من مدافعين ذوي امكانيات كبيرة، ولكن الظروف السيئة التي مر بها الفريق الموسم الماضي بالاضافة إلى هتافات الجماهير المعادية كانا سببين رئيسين في ظهور الخط الخلفي بهذا الشكل".

ونفى دوكستال ان يكون هناك أي تدخلات من الادارة بشأن اللاعبين الجدد وقال إن لجنة الكرة تعرض اللاعبين المتاحين والقرار في النهاية يعود للجهاز الفني وهو أمر جيد".

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات