شاهد كل المباريات

إعلان

الجونة يهزم كاظمة الكويتي بهدفين .. والمحافظ يزور ملعبه

فريق الجونة

فريق الجونة

القاهرة)- فاز فريق الجونة علي فريق فريق كاظمة الكويتي بهدفين نظيفين في اللقاء الودي الذي اقيم الثلاثاء بملعب أكاديمية فيكتوريا في اطار استعدادات كاظمة لانطلاق الدوري الكويتي، واستعداد الجونة لمباراته امام المنصورة المقرر اقامتها يوم 19 من الشهر الجاري ضمن مباريات الاسبوع الثاني لبطولة الدوري العام.

انتهي الشوط الاول بتعادل الفريقين، وفي الشوط الثاني أحرز مدافع الجونة شريف رضا الهدف الاول في الدقيقة 55، واضاف احمد عمران الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 70.

رفض اسماعيل يوسف المدير الفني إشراك لاعبيه الاساسيين وفضل منح الفرصة لعدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء بترول أسيوط لتجهيزهم لمباريات الدوري.

ويواصل فريق الجونة تدريباته علي ملعب اكاديمية فيكتوريا، استعدادا لمباراة المنصورة، بعد التعادل الذي حققه الفريق امام بترول اسيوط بنتيجة 1-1 في الاسبوع الاول، فيما تعادل فريق المنصورة بملعبه مع الاسماعيلي بهدفين لكل فريق.

من ناحية اخري يزور مجدي القبيصي، محافظ البحر الاحمر، يوم الخميس ملعب الجونة ويرافقه عماد نازك مدير الامن للوقوف علي التعديلات التي حدثت فيه، قبل منح مسئولي الجونة الموافقة النهائية علي إقامة مبارياته في الدوري العام عليه.

وكانت مديرية امن البحر الاحمر قد طلبت بعض التعديلات علي ملعب الجونة قبل الموافقة علي باللعب عليه، بعد زيادة سعة الاستاد الي 12 الف متفرج.

وقال احمد الصحيفي المشرف العام علي الكرة بالجونة ، ان النادي نفذ التعديلات المطلوبة علي الملعب، واصبح جاهزا لاستقبال فرق الدوري وجماهيرها بعد زيادة سعة الملعب.

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa