شاهد كل المباريات

إعلان

المنيري : زكي يعود للتدريبات الأربعاء وفرص مشاركته أمام بتروجيت كبيرة

عمرو زكي

عمرو زكي

كتب : هاني عز الدين – أوضح مصطفى المنيري طبيب الفريق الأول للكرة بنادي الزمالك أن إصابة المهاجم عمرو زكي ليست مزمنة ولا تزيد عن كونها شد في العضلة الخلفية، مؤكداً شفاء اللاعب من الإصابة التي تعرض لها أمام الجزائر خلال تصفيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

وأشار المنيري في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك إلى أن التقارير الطبية تفيد عدم وجود أي إصابة مزمنة حسب المزاعم التي تناولها البعض في الفترة الأخيرة على حد تعبيره.

وأضاف طبيب الزمالك أن زكي سيعود للمشاركة في تدريبات الفريق بداية من الأربعاء بملعب الهدف بمدينة السادس من أكتوبر، حيث سيجري تدريبات خفيفة بالجري حول الملعب.

وقال المنيري أن فرص لحاق هداف ويجان أتليتك السابق بمباراة الزمالك ضد بتروجيت في الأسبوع الثاني من عمر مسابقة الدوري المصري في 19 أغسطس الجاري قائمة وبشكل كبير للغاية.

أخيراً تحدث المنيري عن الحارس عبد الواحد السيد، مشيراً إلى أنه سيستمر في تدريبات علاجية بعيداً عن الفريق لعدة أيام حتى يكون جاهز للعودة بعد ذلك والمشاركة في التمرينات الجماعية.

وكان الزمالك نجح في تحقيق فوز كبير على إنبي في المرحلة الأولى من الدوري في المباراة التي تعرض فيها زكي وعبد الواحد للإصابة وشهدت تألقاً كبيراً لصانع الألعاب محمود عبد الرازق (شيكابالا).

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa