شاهد كل المباريات

إعلان

كريم: الاسماعيلي كان الأقرب للدوري الموسم الماضي

مصطفى كريم

مصطفى كريم

كتب: كريم رمزي - أكد العراقي مصطفى كريم مهاجم الاسماعيلي ان فريقه كان الأقرب للفوز بالدوري الممتاز الموسم الماضي إلا ان سوء التوفيق وقف أمامهم في اللقاء الفاصل أمام الأهلي، متمنياً ان يحصد الدراويش بطولة على الأقل هذا الموسم.

وأضاف كريم في تصريحات لبرنامج "صدى الملعب" ان الاسماعيلي هذا الموسم قادر على تحقيق بطولة على الأقل بعد الاحتفاظ بمعظم الركائز الأساسية في الفريق وضم عصام الحضري وأحمد أبومسلم وبعض الناشئين.

ولم يرحل عن الاسماعيلي هذا الموسم سوى المدافع شريف عبد الفضيل والمهاجم محمد فضل واللذان انتقلا للنادي الأهلي مطلع هذا الموسم.

من ناحية أخرى، قال كريم انه راضي تماما عن العامين الذي قضاهم مع الاسماعيلي، وقال "قدمت كل ما عندي خلال عامين قضيتهما مع الفريق، وأتمنى الاحتراف في أوروبا خلال الفترة القادمة".

وتابع "لن يجبرني أحد على تجديد تعاقدي مع الفريق، مع العلم انني سعيد بوجودي مع الدراويش".

وكان نصر أبوالحسن رئيس النادي الاسماعيلي قد أكد في وقت سابق ان هناك بعض المشاكل في التجديد مع المهاجم العراقي الذي ينتهي عقده مع نهاية الموسم الجديد.

وأوضح كريم انه تلقى عدة عروض سعودية في يناير الماضي من أندية أهلي جدة والشباب والوكرة إلا ان الاسماعيلي رفض وقتها لحاجته له وأيضاً لضعف المقابل المادي للاستغناء عنه.

جدير بالذكر ان كريم كان قد احتل صدارة هدافي فريقه الموسم الماضي برصيد 11 هدفاً في الدوري.

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa