شاهد كل المباريات

إعلان

بمشاركة ميدو وغياب عبد الواحد .. الزمالك يتعادل إيجابيا مع سموحة وديا

ميدو لاعب الزمالك

ميدو لاعب الزمالك

كتب: أحمد عزيز – بمشاركة المهاجم الدولي، أحمد حسام "ميدو" وغياب الحارس عبد الواحد السيد، تعادل فريق الزمالك مع فريق سموحة بهدفين مقابل مثلهما في اللقاء الودي الذي جمع بين الفريقين على ملعب 6 أكتوبر استعدادا لمواجهة فريق بتروجيت في الجولة الثانية من الدوري المصري يوم الخميس.

سجل للزمالك أولا مهاجمه أحمد جعفر في الدقيقة 20 بعدما اقتحم الدفاع المتكتل وحول تمريرة ميدو برأسه في الشباك، قبل ان يضاعف النتيجة علاء علي في غضون دقيقة من تسديدة على المرمى.

ونجح بعد ذلك سموحة في إدراك التعادل في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، ثم في الدقيقة 37 من عمر الشوط الثاني.

وكلف غياب عبد الواحد - المصاب - فريق الزمالك تلقى هدفين في مرمى منصف في الشوط الأول وعماد السيد في الشوط الثاني، من خطأين حسبما ورد في الموقع الرسمي للنادي.

بدأ الزمالك بتشكيل مكون من : محمد عبدالمنصف لحراسة المرمى وأحمد مجدى وعمرو عادل وعمرو الصفتى فى خط الدفاع وأحمد غانم وصبرى رحيل على الأجناب وأحمد الميرغنى وأحمد عبدالرؤوف وعلاء على فى وسط الملعب وأحمد جعفر وأحمد حسام "ميدو" فى خط الهجوم.

وحاول ميدو التسجيل في أكثر من فرصة ولكن حراس المرمى والدفاع المحكم حالا دون تحقيق ذلك.

ومع بداية الشوط الثاني، دفع المدير الفني ميشيل دوكستال بعدة تغييرات على ملامح التشكيل، بنزول الناشيء مصطفى حجاب بدلاً من أحمد مجدى ومحمد عبدالشافى بدلاً من صبرى رحيل ورحيم أيو بدلاً من أحمد غانم وإبراهيم صلاح بدلاً من أحمد عبدالرؤوف وأديكو وشريف أشرف وسيد مسعد بدلاً من علاء على وميدو وأحمد جعفر.

*الصورة من الموقع الرسمي لنادي الزمالك

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات