شاهد كل المباريات

إعلان

محدث .. زكي في الزمالك لنهاية الموسم .. وينهي علاقته مع مدير أعماله

عمرو زكي

عمرو زكي

كتب: وائل منتصر – اتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك قرارا نهائيا بإغلاق ملف احتراف مهاجم فريق الكرة عمرو زكي خلال في فترة الانتقالات الحالية واستمراره مع الفريق هذا الموسم حتي يصل عرض يليق بإمكانياته واسم الزمالك.

وقال اللواء صبر سراج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمتحدث الرسمي باسم النادي في حديث نشره الموقع الرسمي للزمالك ان زكي سيستمر مع الفريق هذا الموسم بعد تقارب وجهات النظر بين الطرفين خاصة ان النادي لم يصله عرضا رسميا حتي الان.

وعاد زكي الي الزمالك بعد رحلة احتراف قصيرة في نادي ويجان اتليتك الانجليزي لم يكتب لها الاستمرار بعد الخلافات التي حدثت بينه وبين المدير الفني السابق لليتيكس ستيف بروس.

ومن جهة أخري، انهي عمرو زكي علاقته وقام بفسخ تعاقده مع مدير أعماله محمد سعيد بعد ان كاد الأخير يتسبب في نشوب مشكلات بينه وبين إدارة نادي الزمالك والجهاز الفني للفريق بسبب التصريحات التي أدلي بها لبعض وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة.

ومن جهته، قرر مجلس ادارة نادي الزمالك منع مدير اعمال زكي (سابقا) من دخول النادي بعد انقطاع العلاقة بينه وبين اللاعب خاصة بعد التطاول الذي صدر منه في حق ممدوح عباس رئيس الزمالك حسبما اشار الموقع الرسمي لعمرو زكي.

وأكد زكي في هذا الشأن انه لم يقم بالادلاء بأي تصريحات تسيء لرئيس النادي، وان اي تصريحات قيلت علي لسان سعيد هو غير مسئول عنها، ولا يوجد ما يدلي به الا ويقوم الموقع الرسي الخاص به وبناديه بنقله وهذا هو ما يسأل عنه.

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

`21

تسديدة قوية لبلجيكا من خارج منطقة الجزاء عن طريق توبي الدرفايريلد تخرج بجوار مرمى تونس الى خارج الملعب