شاهد كل المباريات

إعلان

بورتسموث: زكي جدير بالاحتراف في أوروبا .. والفهيم حريص علي ضمه

عمرو زكي

عمرو زكي

كتب: وائل منتصر – قال سمير النيل المستشار الإعلامي للدكتور سليمان الفهيم مالك نادي بورتسموث الانجليزي ان مهاجم الزمالك ومنتخب مصر عمرو زكي من أهم اللاعبين العرب المؤثرين في الكرة، وانه جدير بالاحتراف في احد الأندية الأوروبية، لذا يسعيا لفهيم لضمه.

وأشار النيل في مداخلة هاتفية مع برنامج "كورة اون لاين" ان الفهيم مازال حريصا علي ضم زكي لفريق بورتسموث، وان الباب لم يغلق بعد خاصة ان فترة القيد مازالت مفتوحة في الدوري الانجليزي متوقعا ان يخطو الفهيم خطوة جدية ورسمية مع الزمالك.

وأكد المستشار الإعلامي للفهيم ان الفترة التي قضاها زكي في ويجان وما صاحبها من المشكلات قللت من أسهم زكي في الدوري الانجليزي، لذا يسعيا لفهيم للاستفادة من اللاعب فنيا وماديا، حيث يريد إعادة تسليط الأضواء علي زكي من جديد، مع الوضع في الاعتبار ان للفهيم بعض التحفظات علي زكي.

وكشف النيل عن بعض الأمور التي صاحبت عرض بورتسموث لضم زكي، حيث تقدم النادي الانجليزي بعرض لضم اللاعب علي سبيل الإعارة لأربعة اشهر اي الي يناير القادم، وسيتم بعدها اتخاذ القرار النهائي بشأن تركه او بيعه او توقيع عقد جديد طويل المدي.

وطالب وقتها الزمالك بمبلغ يقدر بمليون جنيه إسترليني مقابل انتقال زكي لبورتسموث علي سبيل الإعارة، وهو ما جعل الفهيم يؤجل الموضوع برمته الي وقتنا هذا ولم يتخذ بشأنه اي قرارات وان كان مازال حريص علي ضم زكي حسبما أكد سمير النيل في حواره.

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa