شاهد كل المباريات

إعلان

الشارقة الاماراتي يفاوض مصطفى كريم مهاجم الاسماعيلي

مصطفى كريم

مصطفى كريم

الإمارات (ياللاكورة) – ترددت انباء من داخل نادي الشارقة الاماراتي عن وجود مفاوضات مع العراقي مصطفى كريم لاعب النادي الاسماعيلي من اجل ضمه كمحترف أسيوي مع الفريق.

وقالت الانباء ان مسئولو النادي الاماراتي استغلوا وجود معسكر فريق شباب الشارقة في الأكاديمية البحرية وفتح جمعه ربيع المدير الفني لقطاعات الناشئين خط التفاوض مع مسئولي الإسماعيلي.

ويبدو أن المفاوضات في طريقها إلى النجاح بسبب عدم توصل الإسماعيلي إلى حل مع محترفه العراقي الذي ينتهي تعاقده يناير المقبل.

وعلي صعيد استعدادات الفريق، يخوض فريق الشارقة عدة مباريات تجريبية خلال الفترة المقبلة يبدأها مع فريق دبي الأربعاء ثم الأهلي يوم 28 أغسطس الجاري وأربيل العراقي 4 سبتمبر المقبل، ولم تكتفي إدارة الفريق بالمباريات التي الإتفاق عليها بل هناك محاولات من أجل الأتفاق على عدد مماثل من المباريات قبل إنطلاق الموسم.

وكان الفريق قد أستأنف تدريباته اليومية على ملعبه بالإمارة الباسمة بعد العودة من ألمانيا مع إنتهاء فترة الإعداد الخارجي بنجاح في مدينة ريجنسبرج الألمانية.

وشارك في تدريبات الفريق كل اللاعبين بمن فيهم اللاعبون الجدد المنضمون إلى صفوف الفريق، وركز البرتغالي مانويل كاجودا المدير الفني للفريق خلال تدريباته على الجانب البدني حتى يقوم بتعويض الراحه السلبية التي حصل عليها اللاعبون بعد العودة من المعسكر الألماني إضافة إلى رغبة الجهاز الفني في رفع معدلات اللياقة البدنية إلى أعلى درجاتها إستعداداً للموسم الجديد.

ولم تخلوا تدريبات الفريق من بعض الأمور الفنية والتكتيكية التي سوف يقدمها الفريق خلال مبارياته الرسمية غضافة إلى طريقة اللعب التي سيخوض بها مباريات الموسم.

وعلى جانب اخر تسلم يحى عبد الكريم رئيس شركة الشارقة لكرة القدم ملف اللاعبين الأجانب بالفريق بعد قرار مجلس الشارقة الرياضي بتولي شركة الشارقة لكرة القدم مسئولية التعاقد مع اللاعبين الأجانب للموسم المقبل.

ويبذل عبدا لكريم جهودا مكثفة خلال تلك الأيام من أجل البحث عن محترفين جدد للتعاقد معهم لتدعيم صفوف الفريق.

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa