شاهد كل المباريات

إعلان

ميهوب: رغم الغيابات فزنا .. معوض: الفوز أهم من التغيير

علاء ميهوب

علاء ميهوب

كتب: وائل منتصر – قال الكابتن علاء ميهوب المدرب العام لفريق النادي الأهلي انه بالرغم من الغيابات التي ضربت صفوف الفريق قبل لقاء اتحاد الشرطة إلا ان الأهلي استطاع تحقيق الفوز، فيما أكد سيد معوض لاعب الأهلي انه لا يهتم سوي بالفوز فقط.

وفي المؤتمر الصحفي الذي أعقب لقاء الأهلي والشرطة في الأسبوع الثاني من الدوري والذي انتهي بفوز حامل اللقب 2-1 قال ميهوب "أنا بالفعل سعيد بهذا الفوز رغم صعوبته، وسعيد للمستوي الذي أظهره اللاعبين طوال المباراة التي جاءت أمام فريق جيد".

وأضاف ميهوب " لم يكن في خاطري ان ألوم علي اي لاعب أدي تلك المباراة إذا ما انتهت بالتعادل .. نعم كنت سأحزن، ولكن يجب في الوقت ذاته يجب ان نشيد باللاعبين بعد الأداء الهجومي والجمالي الذي شاهدته".

واثني ميهوب علي تغييرات الكابتن حسام البدري المدير الفني للأهلي والتي جاءت جميعها مؤثرة وفي أوقات مناسبة خاصة نزول حسين ياسر الذي يعد أكثر اللاعبين سعادة علي حد وصفه خاصة بعد ان حالفه التوفيق في هدف الفوز.

ومن جانبه، قال سيد معوض ظهير أيسر الأهلي في مداخلة إذاعية مع "إذاعة الشباب والرياضة" ان مستوي الفريق في تطور مستمر، وهذا ما سيظهر مع توالي المباريات.

وعن أحداث المباراة قال معوض "الفوز جاء علي منافس قوي وليس سهلا، خاصة انه يجيد اللعب أمام الأهلي منذ الموسم الماضي، وأنا يهمني الفوز وليس مهما من يلعب ومن يبقي بديلا".

جدير بالذكر ان الأهلي حاليا يحتل المقدمة برصيد 6 نقاط في انتظار ما ستسفر عنه مباراة الزمالك (3 نقاط) وبتروجيت (3 نقاط) مساء الخميس.

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa