شاهد كل المباريات

إعلان

الزمالك وبتروجيت يصطدمان في مباراة "سرية"

الزمالك وبتروجيت

الزمالك وبتروجيت

كتب: محمد جبريل – يلتقي فريقا الزمالك وبتروجيت مساء الخميس في التاسعة والنصف في ختام مباريات الأسبوع الثاني للدوري المصري الممتاز.

ولن يتم إذاعة المباراة "السرية" التي لن يشاهدها احد سوى الجماهير التي ستزحف إلى ملعب المقاولون العرب بسبب عدم التوصل لاتفاق بشأن قضية البث بين اللجنة السباعية التي تمثل الأندية وبين اتحاد الإذاعة والتلفزيون.

ويسعى الفريقان لتحقيق نتيجة إيجابية وخطف نقاط المباراة الثلاث لتقاسم صدارة جدول الترتيب مع الأهلي الذي فاز بدوره على فريق اتحاد الشرطة 2-1 مساء الأربعاء في مباراة سرية مشابهة.

ويسعى فريق القلعة البيضاء إلى تحقيق الانتصار الثاني على التوالي في الدوري، وقد يساعده في ذلك استعادة مهاجمه الجديد أحمد حسام (ميدو) لياقته وإحرازه هدفا في أحد المباريات الودية التي أجريت استعدادا لمباراة بتروجيت.

وقد يستعين السويسري ميشيل دوكستال بخدمات اللاعب الدولي عمرو زكي عقب شفائه من الإصابة ومشاركته في مباراة مصر للمقاصة وديا.

على الجانب الآخر، يسعى أبناء مختار مختار إلى الانفراد بصدارة الدوري بفارق الأهداف عن الأهلي في حال فوزه على الزمالك بفارق هدفين أو أكثر، وهو الأمر الذي ينطبق على الزمالك أيضا.

نتائج متشابهة

ومن الطريف أن الفريقان قد حققا الفوز في أولى مباراتيهما في الدوري بنفس النتيجة (3-1) حيث تغلب بتروجيت على الاتحاد السكندري فيما فاز الزمالك على انبي.

شارك في مسابقة ياللاكورة للدوري المصري

شارك في مسابقة التوقعات للدوري المصري

اقرأ أيضا:

استبعاد وحيد وإمام من قائمة الزمالك أمام بتروجيت

رسميا .. الزمالك يقرر عدم نقل مباراته مع بتروجيت تليفزيونياً

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa