شاهد كل المباريات

إعلان

مدرب انبي: أهم ما في الفوز علي الإسماعيلي هو انه جاء علي أرضهم

انبي

انبي

كتب: وائل منتصر – أكد الكابتن ضياء السيد المدير الفني لفريق انبي ان أهم ما في فوز فريقه علي الإسماعيلي انه أعاد الثقة للاعبين من جديد، وانه جاء بنتيجة كبيرة علي فريق له اسمه علي أرضه وبين جماهيره وهذا سر السعادة.

ونقل الموقع الرسمي لنادي انبي سعادة ضياء السيد الكبيرة عقب هذا الفوز الذي تحقق بعد سلسلة من الإخفاقات سواء محليا او إفريقيا، ليأتي التعديل بداية بلقاء فيتا كلوب في الكونفدرالية ووصل الي الذروة في لقاء الإسماعيلي الذي انتهي 3-2 في الأسبوع الثاني للدوري.

ووصف السيد الثلاث نقاط التي حصل عليها من الإسماعيلي بأنها الأهم والأغلى حيث جاءت من بين أنياب فريق كبير صعب هزيمته بتلك النتيجة علي أرضه وبين جماهيره بجانب وجود عناصر رائعة بين صفوفه.

واثني المدير الفني لانبي علي الروح القتالية العالية التي تحلي بها فريقه واستطاعوا تحويل التأخر الي فوز كبير خاصة بعد ان ساعده أداء الإسماعيلي بطريقة 4-4-2 مع بعض الأخطاء الدفاعية القاتلة من جانب قلب الدفاع وهو ما استغله مهاجمو الفريق.

جدير بالذكر ان الإسماعيلي بعد تلك الهزيمة أصبح لا يملك سوي نقطة وحيدة من تعادل مع المنصورة في الجولة الأولي وهزيمة من انبي في الثانية ليهبط الي المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري.

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa