شاهد كل المباريات

إعلان

عبد الحليم : الزمالك خسر مباراة ..ولا تحملوا ميدو الهزيمة

احمد حسام ميدو

احمد حسام ميدو

كتب : هاني عز الدين – أكد عبد الحليم علي المدرب المساعد لنادي الزمالك أن خسارة فريقه أمام بتروجيت في الجولة الثانية من عمر الدوري المصري الممتاز لا تعني الإخفاق أو ضياع اللقب، مشيراً إلى أن مشوار الدوري الممتاز لا يزال طويلاً.

وكان الزمالك خسر 2-1 على أرضه بملعب المقاولون العرب أمام بتروجيت في الجولة الثانية من عمر الدوري المصري ليتوقف رصيده عند ثلاث نقاط.

وأوضح المدرب المساعد للزمالك في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء أن الأبيض ادى مباراة جيدة في الشوط الأول وكان الأفضل من كافة النواحي، حيث كان قريباً من تعزيز تقدمه في أكثر من مناسبة إلا أن حالة الفريق في الشوط الثاني لم تكن على ما يرام وهو ما سيحاول الجهاز الفني العمل عليه في الفترة القادمة على حد تعبيره.

وناشد علي الجماهير البيضاء بمؤازرة الزمالك في الفترة المقبلة وبأن لا يتسرب اليأس إلى نفوسهم حتى يساندوا الفريق بالشكل المطلوب في المباريات القادمة بداية من لقاء المقاولون العرب الاثنين في الجولة الثالثة.

وتحدث هداف الزمالك السابق عن إضاعة المهاجم أحمد حسام ميدو لركلة جزاء كانت كفيلة بإعطاء الأفضلية لفريقه قبل خمس دقائق من نهاية المباراة بقوله أن اللاعب أدى ما عليه في الملعب خلال الفترة التي لعبها، مطالباً بعدم تحميله مسئولية الخسارة.

وكان ميدو أضاع ركلة جزاء للزمالك قبل أن ينجح وليد سليمان صانع ألعاب بتروجيت في إحراز هدف الفوز لفريقه من رأسية في مرمى الحارس محمد عبد المنصف في الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت الأصلي للقاء.

يذكر أن الزمالك ضم ميدو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من فريقه الإنجليزي ميدلسبره.

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa