شاهد كل المباريات

إعلان

العجوز: طريقة 4 / 4 / 2 سبب هزيمة الإسماعيلي أمام أنبي

احمد العجوز مدرب الاسماعيلي

احمد العجوز مدرب الاسماعيلي

الإسماعيلية (أ ش أ) - أكد أحمد العجوز مدرب فريق الإسماعيلي ان سبب هزيمة فريقه أمام أنبي ترجع الي طريقة 4 / 4 / 2 التي لم يعتاد عليها اللاعبين حتي الآن.

ووأوضح العجوز انه من المقرر خلال الفترة المقبلة العودة الي الطريقة التقليدية للإسماعيلي وهي 3 / 5 / 2 التي يجيدها كافة لاعبي الفريق والتي تحد تماما من خطورة الفرق المنافسة وتمنح لاعبي الإسماعيلي حرية الحركة وبخاصة في الهجمات المرتدة.

وتابع مدرب الاسماعيلي فى تصريحات للصحفيين عقب المباراة أن عدم التمركز الجيد للاعبي خط الدفاع والوسط المدافعين هو السبب الأساسي في هزيمة الإسماعيلي أمام أنبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأرجع العجوز الهبوط الملحوظ في أداء الفريق لغياب 3 عناصر أساسية من بينهم محمد حمص قائد الفريق وعمر جمال صانع الألعاب وأحمد خيري لاعب الوسط المتميز بسبب الإصابة.

من جانبة قال ضياء السيد مدرب أنبي الفوز علي الإسماعيلي قد منح لاعبيه الثقة مرة أخري عقب الهزيمة المفاجأة أمام الزمالك .. مؤكدا أن لاعبي أنبي قد نجحوا بالفوز بالمباراة عبر استغلال الأخطاء القاتلة للاعبي الإسماعيلي وبخاصة مدافعي الفريق وهو ما منح أنبي التقدم والثقة خلال المباراة مشيرا الى أنه لم يتوقع الفوز علي الإسماعيلي بثلاثة أهداف لهدفين علي أرض الإسماعيلي.

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

`13

فرصة هدف للسويد بعد انفراد لماركوس بيرج ويصل لمنطقة الجزاء وتصدى قوي من بواتينج وانقاذ من نوير