شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي يواجه حرس الحدود وعينه على أخذ الثأر والتمسك بالصدارة

الاهلي وحرس الحدود

الاهلي وحرس الحدود

القاهرة - (ا ف ب):

تتجه أنظار محبي الكرة المصرية الاحد إلى المواجهة الثأرية التي تجمع الأهلي، بطل الدوري في المواسم الخمسة الأخيرة، وضيفه حرس الحدود - بطل الكأس وكأس السوبر - في افتتاح الاسبوع الثالث للدوري الممتاز المصري.

ويلعب الاحد أيضاً الاتحاد السكندري مع طلائع الجيش، والمصري مع اتحاد الشرطة، وبترول أسيوط مع غزل المحلة، والمنصورة مع الانتاج الحربي، على أن تختتم المرحلة الاثنين فيلتقي بتروجيت مع الاسماعيلي، والمقاولون العرب مع الزمالك، وأنبي مع الجونة.

واستعد الأهلي، صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف خلف بتروجيت، للقاء حرس الحدود بشكل مختلف بعدما رفض الجهاز الفني واللاعبين الحديث أو الاقتراب من الإعلام إلى ما بعد نهاية المباراة.

واكتملت القوة الضاربة للفريق القاهري مع اكتمال شفاء محمد بركات، واستعادة صانع الألعاب محمد أبو تريكة مستواه الفني، وتألق الحارس الواعد أحمد عادل عبد المنعم، وتأقلم الوافد الجديد من الاسماعيلي شريف عبد الفضيل في مركز الدفاع إلى جوار محمد سمير ووائل جمعة، إضافة إلى دخول الليبيري فرانسيس ادو تشكيل الفريق ليعوض النقص الهجومي الذي بدا ظاهراً في بداية البطولة.

من جانبه، فرض حرس الحدود احترامه على الجميع بعد أن زاحم الكبار رغم حداثته في البطولة الممتازة، وذلك من خلال إحراز كأس مصر وكأس السوبر بفوزه على الأهلي بالذات 2-صفر.

ويخوض حرس الحدود اللقاء الذي يعلم جيداً مدى تحفز لاعبي الأهلي للفوز ورد الاعتبار، بمعنويات عالية ومستوى عال بعد انضمام أكثر من لاعب من صفوفه إلى المنتخب مثل أحمد عيد عبد الملك وأحمد عبد الغني الذي يغيب عن اللقاء للإيقاف، وإحمد كمال.

ويملك حرس الحدود قوة في خط الوسط تمسك بمفاتيح الاختراق وبناء الهجمات مثل محمد حليم ومحمد الهرده، بالإضافة إلى أقوى خط دفاع الموسم الماضي حيث لم يدخل مرماه سوى 22 هدفاً، ومن خلفهم أبرز حارس في البطولة حالياً الكاميروني كاميني مارتيني.

وصرح المدير الفني لحرس الحدود طارق العشري لوكالة الأنباء الفرنسية، أن المباراة ضد الأهلي "صعبة جداً لما يملكه الأخير من لاعبين على أعلى مستوى، وهو استوعب طريقة اللعب 4-4-2 وبات غير الأهلي الذي خاض مباراة كأس السوبر".

وأضاف "استعد الحرس للمواجهة بقوة رغم غياب الورقة الهجومية الرابحة للفريق منذ سنتين أحمد عبد الغني للإيقاف، لكن أحمد سلامة العائد من الإصابة ربما يكون البديل الناجح".

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa