شاهد كل المباريات

إعلان

خاص.. طبيب الزمالك: سيد مسعد سليم تماما ويغادر المستشفى

الزمالك وشاختار

الزمالك وشاختار

كتب- كريم رمزي:

أكد الدكتور مصطفى المنيري طبيب الزمالك والمتواجد مع سيد مسعد مهاجم الفريق في مستشفى الطب العالمي بطريق مصر – إسماعيلية الصحراوي ان الأخير حالته الصحية سليمة تماما، مشيرا انه يستعد لمغادرة المستشفى.

وقال المنيري في اتصال هاتفي لـ Yallakora.com "مسعد في حالة جيدة تماما بعد إصابته بجرح سطحي بسيط في منطقة البطن، ومجرد خدش في الكتف".

وكان مسعد قد دخل في مشاجرة مع سائق سيارة أجرة في الاسماعيلية وتطور الأمر إلى ان استخدم الأخير "مطواة" لجرح لاعب الزمالك في منطقة البطن والكتف، وانتقل بعدها مسعد لمستشفى بالإسماعيلية قبل ان يقرر مسئولي الزمالك نقله لمستشفى الطب العالمي.

وطمأن المنيري جماهير الزمالك على حالة مسعد، مشيراً ان معظم التقارير الإعلامية عن حالة اللاعب جاءت خاطئة وان الجرح سطحي تماما ولم يستلزم حتى إجراء أي غرز.

وأوضح طبيب الزمالك ان اللاعب تعرض لتلك الحادثة في حدود الساعة التاسعة مساء وليس السادسة كما تداول البعض، مؤكدا انه توجه مباشرة للمستشفى ومعه حسين عبد المنعم المدير الإداري للفريق ووليد بدر الإداري للإطمئنان على اللاعب والوقوف بجواره.

وفي ختام حديثه لـ Yallakora.com أكد المنيري ان مسعد يستعد للرحيل عن المستشفى ولا يحتاج للمبيت فيها، خاصة وانه في حالة جيدة جدا على حد تعبيره ويسير على قدميه بشكل مطمئن.

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات