شاهد كل المباريات

إعلان

خاص .. شديد قناوى : الاستقرار وحسن المعاملة سبب تجديد عقدى مع المصرى

الزمالك والمصري

الزمالك والمصري

بورسعيد : احمد فوزى

اكد الظهير الايسر احمد شديد قناوى بان سبب تمديد عقده مع المصرى حتى نهاية عام 2012 يرجع الى حالة الاستقرار والهدوء التى تسيطر حاليا على النادى بجانب المعاملة الطيبة التى يلقاها باستمرار من جانب مجلس ادارة النادى بالكامل.

وقال قناوى فى تصريحات خاصة لYallakora.com "تلقيت عروض جادة من جانب مسئولى الزمالك والجونة وايضا الاهلى السعودى وعدد اخر من الاندية المحلية للتعاقد معى ابتداءا من الموسم الكروى الجديد ولكننى استقريت فى النهاية على الاستمرار ضمن صفوف المصرى وانا راض تماما عن هذا القرار الذى اعتبرة صحيح مائة بالمائة".

وعن الصفقات الجديدة التى أبرمها مؤخرا مسئولى النادى المصرى قال قناوى اللاعبين الجدد على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة العالية واتوقع له مستقبل طيب مع الفريق واتمنى ان يحالفنا جميعا الحظ والتوفيق بشكل متواصل حتى نحقق طموحات واحلام جماهير النادى المحترمة.

وأشاد قناوى بالمجهود الكبير الذى يبذله باستمرار الجهاز الفنى بقيادة مختار مختار مع اللاعبين فى تدريباتهم اليومية واكد بان لديه تفاؤل كبيرة بان يحقق المصرى فى الموسم الجديد نتائج ايجابية فى مبارياته التى سيلعبها على ملعبه وايضا خارجه. 

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa