شاهد كل المباريات

إعلان

خاص .. الغيني يولا يصل ألمانيا لوضع الرتوش النهائية لانضمامه للأهلي

سليماني يولا

سليماني يولا

كتب- كريم سعيد:

وصل المهاجم الغيني سليماني يولا إلي معسكر النادي الأهلي في ألمانيا من اجل وضع الرتوش النهائية لصفقة انتقاله إلي النادي الأحمر.

وقال مصدر مقرب من الصفقة في اتصال هاتفي بـYallakora.com " وصل يولا إلي معسكر النادي الأهلي ومن المنتظر أن يجتمع مع الكابتن حسام البدري المدير الفني للفريق ظهر اليوم."

وأضاف " الاجتماع سيدور حول بعض الأمور الفنية بعدما تم الاتفاق علي كافة الأمور المالية بين اللاعب والنادي."

ويسعى الأهلي إلي تعزيز خط هجومه خاصة عقب رحيل مهاجمه الأول عماد متعب للاحتراف بنادي ستاندر لياج البلجيكي بالإضافة إلي رحيل المهاجمين احمد بلال الذي انتهي عقده مع النادي وهاني العجيزي الذي انتقل علي سبيل الإعارة إلي الاتحاد السكندري.

ونفي المصدر خضوع اللاعب لأي اختبارات فنية في المعسكر أو ما شابه وقال " يولا لاعب كبير ولن يخضع لأي اختبارات فنية. ومسؤولي النادي الأهلي علي علم بذلك."

وأكمل " إذا سار الاجتماع علي ما يرام وتم إنهاء كافة تفاصيل التعاقد، سيسافر اللاعب إلي تركيا لإنهاء بعض الأمور الإدارية هناك علي أن يطير إلي القاهرة بعدها بيومين للخضوع للكشف الطبي والتوقيع علي العقود النهائية."

ويعتبر يولا – 28 عام- من ابرز المهاجمين الغينيين حيث لعب لأندية أوروبية عديدة بداية من لوكيرين البلجيكي في موسم 1999/2000، مرورا بنادي آندرلخت البلجيكي وبشكتاش التركي ومتز وليل الفرنسيين وصولا إلي دينزلي سبور التركي والذي فسخ تعاقده معه مؤخرا.

كما بدأ يولا مسيرته الدولية مع منتخب بلاده في عام 2004 وسجل خلال مشاركاته الدولية ما يقرب من 29 هدف من ضمنهما هدفين في مرمي المنتخب المصري ضمن مباراة ودية دولية أقيمت بين الفريقين في القاهرة من سنوات.

الجدير بالذكر ان الأهلي يملك في قائمته 3 لاعبين أجانب هم الانجولي جيلبرتو والجزائري امير سعيود والليبيري فرانسيس دو فوركي مما يعني اضطراره للاستغناء عن احدهم حال رغب في التعاقد مع يولا.

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa