شاهد كل المباريات

إعلان

ابوعلى يعقد مؤتمرا صحفيا الخميس بالقاهرة للاعلان عن رعاة المصري

كامل ابو علي

كامل ابو علي

بورسعيد - احمد فوزي:

اكد كامل ابوعلي رئيس النادى المصري أنه سيقيم بعد ظهر الخميس مؤتمرا صحفيا بأحد الفنادق بمصر الجديدة فيما سيتدرب الفريق الاول مساء الثلاثاء على ملعب الرباط والانوار بعدما رفض المشرفين على استاد بورسعيد السماح له بالتدريب هناك.

وقال ابوعلي فى تصريحات لـYallakora.com : "سيتم الاعلان فى هذا المؤتمر عن اسماء الشركات الجديدة المعلنة على قميص المصري وملعبة ابتداءا من الموسم الجديد".

واكد ابوعلي أنه سيجيب فى هذا المؤتمر على كافة التساؤلات والاستفسارات التى ستوجه له من جانب الحاضرين.

وكان رئيس المصري قد قرر فسخ عقد النادي مع وكالة الاهرام بسبب المقابل المادي الضعيف الذى كان يحصل عليه النادي سنوياً والبالغ قيمته الاجمالية 800 الف جنية بينما سيحصل المصرى من الشركات الجديدة على مقابل مادى سنويا قيمته اربعة ملايين جنية.

واختتم ابوعلي تصريحاتة قائلا : "سأظل ابذل كل ما بوسعي من مجهود تجاه النادي المصري من اجل رسم البسمة على شفاه الجماهير الوفية التي اكن لها كل تقدير واحترام".

من ناحية اخرى سيؤدى فريق الكرة الاول بالنادي المصري تدريباته يوم الثلاثاء على ملعب نادى الرباط والانوار البورسعيدي بحي الزهور استعدادا لمباراته امام طلائع الجيش المقرر موعدها مساء الجمعة على استاد بورسعيد ضمن منافسات الاسبوع الاول لمسابقة الدوري العام.

ويأتي تدريب المصري على ملعب الرباط والانوار بعدما اتخذ المشرفين على استاد بورسعيد قرارا بالسماح للمصري بالتدريب مرتين فقط على الاستاد اسبوعياً حتى لا تتعرض أرضيته للتلف.

فيما ركز المدير الفني مختار مختار فى التدريبات الاخيرة على التحرك بدون كرة واللعب من لمسة واحدة واعطى حرية لعدد من لاعبيه بالتسديد من خارج منطقة الجزاء وظهر جميع اللاعبين بمستوى جيد نال اعجاب الجهاز الفني بالكامل.

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات