شاهد كل المباريات

إعلان

خاص .. محامي الحضري: المحكمة أمهلتنا حتى 20 أغسطس لتقديم أوراقنا

عصام الحضري بقميص الزمالك

عصام الحضري

كتب- كريم سعيد:

صرح ليونارد بيندر محامي عصام الحضري حارس مرمي نادي الزمالك ان المحكمة الفيدرالية أمهلته حتى يوم 20 أغسطس لتقديم أوراقه في دعوى الاستئناف التي رفعها تجاه حكم المحكمة الرياضية.

وقال بيندر في اتصال هاتفي بهيثم عرابي مراسل Yallakora.com " أمهلتني المحكمة الفيدرالية 3 أسابيع وبالتحديد حتى 20 أغسطس من اجل تقديم أوراق الاستئناف."

وأضاف " طلبنا في الاستئناف إلغاء الإيقاف وتقليل العقوبة المالية وهما العقوبتان اللتان وقعتهما المحكمة الرياضية علي الحضري."

 وكانت المحكمة الرياضية قد أوقفت الحضري لمدة 4 شهور وغرمته ماليا مبلغ 796,500 ألف دولار لفسخه عقده مع النادي الأهلي في فبراير من عام 2008 من طرف واحد.

وعلي الرغم من كون حكم المحكمة الرياضية نهائي وغير قابل للاستئناف، إلا أن محامي الحضري استغل وجود المحكمة الرياضية علي أراضي سويسرية ليستأنف حكمها أمام المحكمة الفيدرالية وهو الأمر الذي يتيحه القانون السويسري.

ونجح بيندر في استئنافه أن يوقف تنفيذ حكم المحكمة الرياضية بشكل مؤقت لحين نظر المحكمة الفيدرالية في الأمر وقال " طلبت بتعليق الإيقاف لحين النظر في الاستئناف وهو ما وافقت عليه المحكمة."

وأضاف " بعد أن نستوفي أوراق القضية ونقدم طلباتنا ستصدر المحكمة الفيدرالية حكما سواء بقبول الاستئناف أو رفضه."

وبناء علي هذا القرار، تمكن الجهاز الفني للزمالك من ضم الحارس لقائمة الفريق التي ستواجه حرس الحدود في افتتاح مباريات الدوري المصري الخميس.

وعن المدة المتوقعة لصدور الحكم قال محامي الحضري " لست متأكدا من هذه النقطة ولكن أتوقع أن يتم ذلك في أواخر أغسطس أو أوائل سبتمبر."

وأكد المحامي أن الأهلي لن يتمكن من الحصول علي الغرامة إلا بعد النظر في الاستئناف وقال " لن يحق للأهلي الحصول علي أي مبالغ مالية من الحضري إلا بعد أن تنظر المحكمة الفيدرالية في الاستئناف."

وفي النهاية نفي المحامي إمكانية توقع حكم المحكمة قائلا " من الصعب للغاية توقع هذا الأمر، ابذل ما في وسعي للوصول إلي أفضل القرارات للاعب."

استمع الي مقتطفات من مكالمة محامي الحضري مع Yallakora.com:

اضغط هنا للاستماع الي المكاملة

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

إعلان

التعليقات