شاهد كل المباريات

إعلان

مدرب الحرس: جاهزون لمواجهة الزمالك رغم الغيابات الكثيرة

حرس الحدود والزمالك

عبد الغني يغيب امام الزمالك

كتب - هاني عز الدين - احمد فوزي:

أكد ابو طالب العيسوي المدرب العام لفريق حرس الحدود أن فريقه جاهز لمواجهة الزمالك مساء الخميس على ملعب المكس في الجولة الأولى من عمر الدوري الممتاز رغم الغيابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق.

واعترف العيسوي في تصريحات لمراسل Yallakora.com أن مباراة الزمالك تمثل بداية صعبة لفريقه في الموسم الجديد، خاصة بعد تدعيم الابيض صفوفه بعدد من اللاعبين ووجود غيابات عديدة في صفوف فريقه.

وأكمل: "الزمالك دعم صفوفه بلاعبين على مستوى عالي وفي منتهى الكفاءة وسيحاولون اثبات تواجدهم واظهار قدراتهم في أول مباراة للفريق".

وضم حسام حسن المدير الفني للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية ستة لاعبين هم: عصام الحضري ومحمد يونس وعماد محمد وابو كونيه وعاشور الادهم ووجيه عبد العظيم.

وعن الغيابات التي سيعاني منها الحرس ضد الزمالك: "نحن جاهزون لمواجهة الزمالك رغم الغيابات الكبيرة التي يعاني منها الفريق".

وتبعد الاصابة عدة لاعبين عن الحرس ابرزهم المدافع الدولي أحمد سعيد (اوكا) وكاميني مارتيني واسلام الشاطر ومحمد مكي فيما لن يتواجد المهاجم احمد عبد الغني بسبب الايقاف.

وأكد مدرب الحرس أن فريقه يؤدي دوماً مباريات قوية ضد الثلاثي الكبير الاهلي والزمالك والاسماعيلي، مشيراً إلى الحالة المعنوية المرتفعة للاعبين بعد الفوز 8-1 على جابورون يونايتد بطل بوتسوانا والتأهل لدوري المجموعات في كأس الكونفدرالية الافريقية.

وكان الحرس نجح في الموسم الماضي في التعادل اربع مرات مع الاهلي والاسماعيلي في الدوري والفوز على الفريقين في كأس مصر ليتوج باللقب بالاضافة لفوزه على الزمالك 2-1 ذهاباً واياباًَ.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات