شاهد كل المباريات

إعلان

وادي دجلة يفجر أولي مفاجآت الدوري ويفوز علي المقاولون برباعية.. فيديو

وادي دجلة والمقاولون

وادي دجلة يسجل اول اهداف الموسم

كتب - وائل منتصر:

فجر فريق وادي دجلة الصاعد حديثا أولي مفاجآت الدوري الممتاز في أسبوعه الأول بعد فوزه الكبير الذي حققه علي المقاولون العرب بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب المقاولون العرب.

وسجل الوافد الجديد أول ثلاث نقاط في خزانة الدوري من احد الفرق العريقة وهو المقاولون العرب الذي فقط أول ثلاث نقاط.

وشهدت المباراة اول حالة طرد هذا الموسم وكانت من نصيب محمد ابراهيم لاعب وادي دجلة في الدقيقة 78 بعد ان نال البطاقة الصفراء الثانية.

وسجل وادي دجلة الأهداف الأربعة بواقع هدفين في كل شوط، حيث تقدم بعد مرور دقيقتين فقط من انطلاق المباراة بعد ان احتسب حكم اللقاء محمود عاشور ركلة جزاء لوادي دجلة اثر عرقلة للاعب الغاني ويزدام ابدلوكسو الذي انفرد بتمريرة من السوري عبدالفتاح الأغا.

وتصدي عاشور التقي صانع ألعاب وادي دجلة للركلة ونجح الحارس محمد العقباوي في إبعاد الكرة ببراعة إلا إن الكرة عادت لنفس اللاعب ليسجل منها هدف التقدم وأول أهداف الموسم.

وتعادل المقاولون بعد ضغط كبير علي مرمي هيثم محمد حارس دجلة، حيث تمكن موسي كبيرو من التعادل في الدقيقة 40 من انفراد اثر تمريرة من محمد المرسي وضع الكرة فوق الحارس بشكل مهاري.

وقبل نهاية الشوط بدقيقة استطاع دجلة من التقدم مرة أخري عن طريق السوري عبدالفتاح الاغا الذي تلقي عرضية من الناحية اليمني وخدع الجميع ووضع الكرة ييسراه بدلا من القدم اليمني بشكل رائع.

وفي الشوط الثاني، فرض وادي دجلة أسلوبه بشكل كبير علي أحداث اللقاء، وشكل الثلاثي الهجومي الاغا وويزدام والتقي خطورة كبيرة علي دفاع المقاولون، وسجل بالفعل الهدف الثالث في الدقيقة 68 عن طريق البديل احمد مصطفي شمامة، ثم اختتم ويزدام اهداف وادي دجلة قبل النهاية بدقيقة.

الانتاج الحربي يفوز علي سموحة

وفي اللقاء الأخير لليوم الاول لبطولة الدوري، حقق الانتاج الحربي اول ثلاث نقاط بعد فوزه علي الوافد الجديد سموحة بهدف دون مقابل.

وسجل الهدف المدافع محسن هنداوي بالخطأ في مرماه بعدما اصطدمت الكرة الثابتة لاحمد ابو مسلم والتي تصدي لها برأسه لتسكن الشباك معلنة عن فوز الانتاج.

شاهد أهداف مباراة وادي دجلة والمقاولون

شاهد هدف الانتاج الحربي في مرمي سموحة

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa