شاهد كل المباريات

إعلان

العشري: تأثرنا بغياب خمسة عناصر أساسية وبعض اللاعبين يحتاجون للخبرة

طارق العشري

طارق العشري المدير الفني لحرس الحدود

كتب  - وائل منتصر:

قال الكابتن طارق العشري المدير الفني لحرس الحدود ان الأداء أمام الزمالك تأثر كثيرا بغياب خمسة عناصر أساسية من القوام الرئيسي للفريق، وان بعض اللاعبين يحتاجون للخبرة بعد بداية غير سيئة في افتتاح الدوري.

وقال العشري في حديث لإذاعة "جول اف ام" ان الأخطاء الدفاعية الساذجة من الدفاع هي ما تسببت في تلك النتيجة، حيث أشار إلي ان خط الدفاع بالكامل غير موجود ولعب الناشئين بدلا منهم حسب قوله.

وتقدم الحرس في الدقيقة 16 من ركلة جزاء وانهي الشوط الأول بهذا الهدف، إلا إن الزمالك استطاع العودة والتقدم في الشوط الثاني قبل ان يتعادل الحرس مجددا قبل نهاية المباراة بدقائق.

وبرر العشري ما حدث من تراجع في الأداء الي ان اللاعبين المتواجدين حاليا لم تسعفهم خبرتهم القليلة في العودة بالشكل الذي تعود عليه الجميع ولكنه حمد الله علي العودة في النتيجة في النهاية.

وغاب عن الحرس العديد من اللاعبين علي رأسهم المدافعين إسلام الشاطر احمد سعيد "اوكا" للإصابة، فيما غاب أيضا هداف الفريق احمد عبدالغني للإيقاف.

وشكر مدرب الحرس لاعبي الفريق علي النتيجة في ظل الظروف التي واجهتهم خاصة ان الزمالك مليء باللاعبين أصحاب المهارات التي تستطيع قلب أي نتيجة، مشيرا الي انه سيطوي صفحة الدوري ويلتفت للقاء الصفاقسي التونسي القادم في الكونفيدرالية.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

إعلان

التعليقات