شاهد كل المباريات

إعلان

الزمالك يمنح لاعبيه يومين راحة وعبدالواحد يعد الجماهير ببطولة

حرس الحدود والزمالك

الزمالك والحرس في افتتاح الدوري

كتب - أحمد عبد اللطيف:

منح الزمالك لاعبي فريقه راحة لمدة يومين من التدريبات بعد التعادل الاخير مع حرس الحدود بنتيجة 2/2 ضمن مباريات المرحلة الاولى من الدوري العام والتى أقيمت مساء الخميس على ملعب المكس بالاسكندرية.

وقالت النشرة الاعلامية اليومية للزمالك ان الجهاز الفني بقيادة حسام حسن قرر حصول اللاعبون على راحة سلبية لمدة يومين عقب مباراة الحدود، ووصلت بعثة الفريق للقاهرة مساء الخميس بعد انتهاء اللقاء مباشرة.

ومن المقرر ان يستأنف الفريق تدريباته على ملعبه باستاد حلمى زامورا فى السابعة مساء الأحد ليبدأ الاستعداد لمباراة بتروجت فى المرحلة الثانية من الدورى العام والمقرر اقامتها يوم 15 من شهر أغسطس الجارى باستاد القاهرة.

عبدالواحد يعد الجماهير بـ"بطولة"

على جانب آخر فقد وعد عبدالواحد السيد حارس مرمى الزمالك جماهير فريقه بالفوز ببطولة فى الموسم الجاري وقال السيد :"لدينا رغبة ملحة للفوز بالدورى العام هذا الموسم".

واكد اللاعب ان فريقه ظهر بمستوى طيب فى لقاء حرس الحدود مشيرا ان اللاعبين لم يقصروا فى أى شيء خلال هذا اللقاء.

وأضاف:"الرغبة الملحة لدى كل لاعب بالمنافسة على الدوري العام هذا الموسم جعل الحماس غالبا على اداء اللاعبين الذين افتقدوا التركيز فى فترات قليلة من المباراة وهي الفترة التي شهدت دخول هدفين في مرمانا".

ووعد عبدالواحد السيد جماهير الزمالك بان الفريق سوف يتقدم فنيا فى المرحلة القادمة وان الروح سترتقي اكثر وان اللاعبون مصرون على تحقيق بطولة هذا الموسم.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات