شاهد كل المباريات

إعلان

الثواني الأخيرة تقود المصري وانبي لفوز غالي علي الجيش والجونه والاتحاد يتعادل

الاتحاد السكندري

فريق الاتحاد يحتفل بهدفه الأول بالمقاصة

كتب - كريم ضيف الله:

افتتح نادي المصري البورسعيدي مباريات هذا الموسم 2010-2011 بتحقيق فوز غالي وصعب للفريق الساحلي على حساب ضيفه طلائع الجيش بهدفين لهدف ضمن مبارايات الأسبوع الأول للدوري العام المصري.

وكانت المباراة شهدت سيطرة ميدانية للفريق البورسعيدي ما نتج عنها هدف للاعب الفريق الجديد محمود عبد الحكيم في الدقيقة30،الهدف جاء عن طريق ضربة حرة مباشرة من ناحية اليمين يضعها عبد الحكيم رائعة بالمقص على يمين الحارس عماد السيد.

وتعادل لفريق الجيش لاعبه صلاح أمين -العائد بعد غياب ثمانية أشهر لاصابته بالرباط الصليبي-بعد تلقيه عرضية من جهة اليمين للغاني بابا أركو يسددها مباشرة بمرمى أمير عبد الحميد حارس المصري.

وحسمت الدقيقية 89 المباراة لصالح المصري عن طريق هدف قاتل سجله لاعب المصري سامح العيدروس ليهدي أول ثلاث نقاط في جدول المسابقة للنادي الساحلي.

أما في استاد الاسكندرية فقد فشل فريق اللاتحاد السكندري في تحقيق الفوز على ضيفه المقاصة بعد تعادله معه بهدف لكل فريق.

تقدم الاتحاد عن طريق ضربة جزاء سجلها مهاجمه هاني العجيزي بالدقيقة35 وتعادل المقاصة عن طريق حسام أسامه بالدقيقة 52 اثر تلقيه عرضية من الكاميروني مارك يبواه.

وكان الاتحاد لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الـ34 نتيجة طرد لاعبه واو فيليكس.

في نفس الاطار نجح فريق انبي في تحقيق فوز صعب على حساب الجونه بالدقيقة 94 سجله لاعبه أحمد عبد الظاهر من متابعته لتسديدة لزميله بالفريق وليد سليمان اصطدمت بالعارضة.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات