شاهد كل المباريات

إعلان

مختار يبدي سعادته لفوز المصري الثمين ونصر يشيد بأمير

مختار مختار - المدير الفني لبتروجيت

مختار مختار المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي

(بورسعيد )-أحمد فوزى:

أعرب مختار مختار المدير الفنى للمصرى عن سعادته الغامرة بعد الفوز الذى حققة فريقة على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف وحيد فى المباراة التى جمعتهم مساء الجمعة على ستاد بورسعيد فى الأسبوع الأول لمسابقة الدورى العام.

وقال مختار فى تصريحات خاصة لـYallakora.com "راضى تماما على المستوى الفنى الذى ظهر بة اللاعبين فى هذه المباراة والذى نتج عنه نجاحهم فى الحصول على أول ثلاث نقاط بالمسابقة".

وتابع "أحب أن أشكر جماهير المصرى على تشجيعها المثالى والقوى للاعبيها طوال الـ90 دقيقة وأؤكد بأننى سأعمل بكل جهد مع اللاعبين فى تدريباتهم اليومية لاسعاد الجماهير من خلال تحقيق الفوز من مباراة لأخرى".

واكمل "لاعبى المصرى يستحقوا جميعا التحية والتهنئة على أداؤهم الرجولى فى هذه المباراة الصعبة وحرصهم الشديد على تحقيق الفوز وليس أى نتيجة اخرى ".

واختتم مدرب المصرى تصريحاته قائلا "أتمنى ان يحالف الفريق الحظ والتوفيق بشكل متواصل حتى يحقق طموحات واحلام جماهير المصرى باحتلال مركز متقدم بجدول المسابقة يليق باسم النادى وتاريخة الكبير".

فيما أكد حسن نصر مدرب حراس مرمى المصرى "احب أن أشيد بالمستوى الجيد والأكثر من رائع وحالة التركيز الشديدة الذى ظهر به حارس المرمى أمير عبدالحميد فى هذه المباراة".

وقال نصر فى تصريحات خاصة لـYallakora.com "أمير تصدى فى هذة المباراة لأكثر من أربع انفرادات كانت كفيلة بخروج طلائع الجيش بنتيجة ايجابية واحب ان أحييه وأبارك له على كل هذا وأتمنى له مزيد من التألق فى الفترة المقبلة".

وتابع" المستوى الجيد الذى ظهر بة أمير أمام طلائع الجيش لم يأتى اطلاقا من فراغ وانما جاء نتيجة المجهود الكبير الذى بذلة فى التدريبات منذ بداية فترة الاعداد وحتى الأن وأنا أتوقع له بان يكون له دور ايجابى مع الفريق فى الفترة المقبلة والايام ستثبت كلامى".    

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات