شاهد كل المباريات

إعلان

خاص..فوتا: تغيير يحيى جاء خوفاً من الطرد ..وأبو جريشة ورقة رابحة

مارك فوتا

مارك فوتا

الاسماعيلية - شريف عادل:

قال الهولندي مارك فوتا المدير الفني للإسماعيلي أن سبب تغيير إبراهيم يحيى ونزول شادي محمد هو خوفه من حصول يحيى على الإنذار الثاني وأعلن أنه قام باللعب نفس تشكيلة مباراة الأهلى بإسثناء غياب أحمد حجازي المتواجد مع منتخب الشباب وشارك بدلاً منه يحيى.

وأضاف فوتا فى تصريحاته لـYallakora.com  أنه سعيد بالمستوى الذى ظهر عليه لاعبي الإسماعيلى فى مباراة الأمس قائلاً بأن الجهاز الفنى نجح فى إخراج اللاعبين من حالة الإحباط بعد الخسارة فى أول مباراتين من الشبيبة والأهلى في دوري الابطال من الشبيبة والاهلي.

وأعلن بأن الفوز على فريق قوي وعنيد مثل بتروجيت على ملعبه ووسط جماهيره أن دل يدل على مدى قدرة اللاعبين على إستيعاب فكر الجهاز الفنى وتطبيقه فى مباراة الأمس.

وعن إحتفاظه باللاعب محمد محسن أبوجريشة على مقاعد البدلاء : "ورقة رابحة للغاية ومثلما فعلت فى مباراة الأهلى فعلت امام بتروجيت ودفعت بجريشة وأدى المطلوب منه على أكل وجه".

وأكد أنه بمجرد إنتهاء مباراة الأمس أمام بتروجيت فتم إغلاق ملف مباريات الدورى العام وذلك من أجل التركيز التام فى مباريات المرحلة المقبلة وبالتحديد مباراة هارتلاند النيجيري والمقرر لها يوم 15 أغسطس القادم بإستاد الإسماعيلية.

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa