شاهد كل المباريات

إعلان

خاص..المصري يبدأ الاحد استعدادته لمواجهة الجونة

تدريبات المصري البورسعيدي

تدريبات المصري

كتب - احمد فوزي:

يبدأ مساء الاحد فريق الكرة الاول بالنادى المصري استعداداته لمباراته الهامة امام الجونة المقرر لها الخامس عشر من شهر اغسطس الجارى بالغردقة فى الاسبوع الثانى لمسابقة الدورى العام.

وسيسعى مختار مختار مدرب الفريق من خلال التدريبات الى تطوير مستوى اللاعبين من اجل تحقيق الفوز بهذه المباراة للوصول للنقطة السادسة.

وكان الجهاز الفنى بقيادة مختار مختار قد منحوا لاعبي الفريق راحة من التدريبات لمدة يوم واحد عقب مباراتهم امام طلائع الجيش والتى انتهت بفوز الفريق البورسعيدي 2-1.

وقام طارق الصاوي المدرب العام بتقديم جزيل شكرة للاعبين على روحهم العالية وحماسهم الشديد الذى ظهر فى مباراة الجمعة وطالبهم بالاستمرارية فى على هذا المنوال.

علما بان المدافع هانى سعيد والمهاجم احمد شرويدة قد غابوا عن المشاركة مع المصرى امام طلائع الجيش بسبب الايقاف كما غاب ايضا حارس المرمى الناشئ احمد ناصر الشناوى لانضمامه لمنتخب مصر للشباب.

وهناك حالة من السعادة الغامرة والارتياح الشديد تسيطر حاليا على جماهير النادي البورسعيدي نظرا للفوز الغالى الذى حققه الفريق على الجيش فى افتتاحية الدورى وحرصت اعداد كبيرة من الجماهير على مطالبة اللاعبين بالاستمرار على هذا التألق من اجل تحقيق الفوز من مباراة لاخرى.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات