شاهد كل المباريات

إعلان

يوسف: لا نستحق الهزيمة أمام أنبي وراض عن الأداء ولقاء المصري بأسيوط

اسماعيل يوسف

اسماعيل يوسف المدير الفني للجونة

القاهرة (ياللاكورة):

أعرب إسماعيل يوسف المدير الفني لفريق الجونة عن رضاه عن أداء لاعبيه في لقاء انبي الأخير رغم الهزيمة بهدف دون رد، بدليل ان النتيجة ظلت معلقة للدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

كان فريق الجونة قد تعرض للخسارة في افتتاح بطولة الدوري العام أمام انبي بهدف دون مقابل أحرزه احمد عبد الظاهر مهاجم انبي.

وقال يوسف في النشرة الإعلامية اليومية الصادرة عن نادي الجونة أن فريقه قدم مباراة طيبة أمام منافس قوي يلعب على أرضه، وان المستوى كان قريبا بين الفريقين، وأهدر لاعبيه عدة فرص كانت كفيلة بإنهاء المباراة لصالحهم، وان الفريق لا يستحق الخسارة في أولى مباريات الدوري، إلا انه غير غاضب من اللاعبين الذين أدوا لقاء طيبا بصرف النظر عن النتيجة مشيرا الي انه غير قلق على مستقبل الفريق هذا الموسم.

وأشاد المدير الفني لفريق الجونة بالصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي هذا الموسم حيث ظهر الخماسي شريف اشرف واحمد حسن " دروجبا " وحسن جمعة واحمد عادل ومحمد عبد المنصف حارس المرمى بمستوى رائع، واثبتوا إنهم على قدر المسؤولية، وسيكون لهم دورا كبيرا مع الفريق في الموسم الجديد.

من ناحية أخرى، يعود فريق الجونة للتدريبات بملعبه بمدينة 6 أكتوبر يوم الأحد، بعد أن حصل الفريق على راحة يوم السبت عقب لقاء انبي يوم الجمعة، ويستمر الفريق في تدريباته اليومية حتى موعد السفر إلى أسيوط والمحدد له يوم 13 أغسطس من اجل ملاقاة المصري يوم 14 من الشهر ذاته.

وتقرر ان تقام مباراة الجونة والمصري في أسيوط نظرا لعدم وجود أضواء كاشفة بملعب الفريق بالجونة علما بان جميع مباريات الفريق علي أرضه في شهر رمضان ستقام بأسيوط.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات