شاهد كل المباريات

إعلان

خاص .. فشل صفقة انتقال بوجي للجيش .. واللاعب يعود إلي الزمالك

احمد فتحي بوجي

بوجي عاد للزمالك

كتب- أحمد عبد اللطيف:

عاد المهاجم أحمد فتحي "بوجى" إلي الزمالك مرة أخرى بعد أيام قليلة جدا من إعلان انتقاله لطلائع الجيش بعدما فشلت الصفقة بسبب تأخر توقيع مسؤول بالنادي العسكري.

وقال بوجى في تصريحات خاصة لـYallakora.com " للأسف بعدما أتممنا الانتقال وكنت على وشك الالتحاق بتدريبات الفريق فوجئت بإداري الفريق العقيد عبدالجليل إمام يخبرني بأن الفريق لن يستطيع قيده في قائمته لان احد المسئولين لم يوقع على إتمام الصفقة."

وكان بوجى قد أعلن انتقاله للجيش بعقد اعارة من نادى الزمالك لمدة موسم واحد مقابل 600 ألف جنيه، وبالفعل حصل النادي الأبيض على المقابل المتفق عليه.

وأضاف اللاعب " إداري الجيش أكد لي إنني سأنضم للفريق في بداية الشهر المقبل، إلا إنني أخبرته بعدم رغبتي في ذلك لشعوري بعدم تقديري معنويا."

وتنص لوائح اتحاد الكرة المصري على السماح للاعبين تحت السن بالانتقال لأي نادى في بداية كل شهر.

وقام بوجى بالاتصال بأشرف صبحي مدير العلاقات العامة والتسويق بالزمالك لإخباره بالموقف، فأخبره صبحي على الفور بأن الزمالك سيرد مبلغ الـ600 ألف جنيه لإدارة طلائع الجيش مقابل عودة اللاعب من جديد للزمالك.

وأبدى بوجى اندهاشه مما حدث وقال "علمت أن فاروق جعفر المدير الفني للجيش كان متمسكا بى لدرجة انه قام بالاتصال بممدوح عباس رئيس الزمالك لاستئذانه في مبدأ الإعارة، ولكنني الآن أغلقت الملف تماما، وسأنتظر نداء حسام حسن المدير الفني للزمالك للتدرب مع الفريق الأول."

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

إعلان

التعليقات