شاهد كل المباريات

إعلان

حسام: لم أمزق قميصى..والزمالك ظهر أفضل ممن لعبوا بأفريقيا والسوبر

حسام حسن في مباراة الاهلي والزمالك

حسام حسن المدير الفنى لنادى الزمالك

كتب - أحمد عبد اللطيف:

نفى حسام حسن المدير الفنى لنادى الزمالك واقعة تمزيقه قميصه بعد تعادل الفريق مع حرس الحدود ضمن مباريات المرحلة الأولى من الدوري الممتاز والتي أقيمت مساء الخميس بالإسكندرية.

وقال حسام وفق النشرة الإعلامية اليومية لناديه:"لم أفعل ذلك مطلقا، ولم يكن هناك مبرر لذلك، بل اننى تعاملت مع اللاعبين بهدوء شديد وأكدت لهم أنى سعيد بالأداء الجيد ولكن غياب التوفيق هو ما أضاع الفوز".

وكانت العديد من وسائل الإعلام تناولت خبر تمزيق العميد لقميصه بعد المباراة وانفعاله على اللاعبين بشكل كبير بعد فشل الحفاظ علي الفوز في مباراة الأسبوع الأول من الدوري.

أداء الزمالك بعد الأسبوع الأول

وتحول المدير الفنى للزمالك للحديث عن أداء فريقه بشكل عام وقال:"راض تماما عن شكل الفريق فى أول مباراة فى الدوري، وأعتقد أن فرق أخرى لعبت فى بطولات أفريقيا والسوبر ولم تظهر أفضل من الزمالك".

ولم يلعب اى فريق مصري فى الفترة الأخيرة فى بطولات أفريقيا وكاس السوبر المحلى سوى الأهلي  وحرس الحدود.

وأشاد حسام حسن بالايفوارى ابوكونيه مهاجم الفريق الجديد وقال انه لم يقدم حتى الآن سوى 20% من مستواه الطبيعي".

وسجل مهاجم الإنتاج الحربي السابق هدفه الرسمي الاول مع الزمالك ومنح فريقه التعادل  مع الحرس بهدف من ضربة خلفية مزدوجة رائعة.

وعن أزمة محمود عبدالرازق "شيكابالا" قال العميد:"شيكابالا لاعب كبير ومتميز وعاقبته ماليا فقط لغيابه عن معسكر الإسكندرية ولم أعاقبه بالإيقاف لان هذا من أصول الاحتراف، أما أمر انتقاله لأوروبا فيعود لمجلس الإدارة."

مدير الكرة لا يهتم بنتائج الأهلي

على جانب آخر، أعلن إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك ان الفريق لا يشغل باله حاليا بنتائج الأهلي فى الدوري، مشيرا الى ان الجهاز الفنى للزمالك لا يهتم سوى بالتركيز فى مبارياته هذا الموسم.

 وقال نجم الأهلي السابق ان الجهاز الفنى نجح هذا الموسم فى ان يجعل فى كل مركز أكثر من لاعب جاهز خاصة وان هذه هى المشكلة التى كانت تواجهه الموسم الماضى لعدم وجود بدائل.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات