شاهد كل المباريات

إعلان

خاص ..شادى : أحزن عندما اجلس احتياطيا والخسارة من هارتلاند ستقصينا إفريقياً

شادي محمد

شادي محمد مدافع الاسماعيلي

الاسماعيلية (احمد فوزى):

اكد شادى محمد مدافع الاسماعيلى بانه يشعر بالحزن الشديد عندما يرى نفسه على مقاعد البدلاء اثناء سير المباريات الرسمية لفريقه واكد بان الفريق لو فشل فى تحقيق الفوز على هارتلاند النيجيرى فسوف يكون الاسماعيلى من اول الفرق التى ستودع البطولة.

وقال شادى فى تصريحات خاصة لـYallakora.com تعاقدت مع الاسماعيلى ليس من اجل المال ولكن للعب بشكل منتظم والحصول مع هذا النادى العريق على البطولات".

وتابع "انا لاعب كرة وليس موظف بالنادى الاسماعيلى ودائما ابذل فى التدريبات اليومية للفريق قصارى جهدى دون تهاون او استهتار وبالتالى اريد المشاركة بما يتناسب مع المجهود الكبير الذى ابذله حتى لا اشعر بالظلم".

وكان المدير الفنى الهولندى مارك فوتا قد اعتمد على شادى محمد فى مباراة الاسماعيلى امام الاهلى دقائق معدودة كما انه لم يعتمد عليه امام بتروجيت من بداية المباراة.

واضاف "مدافع الاسماعيلى فرصتنا فى الصعود للدور قبل النهائى لبطولة دورى ابطال افريقيا ستتحدد فى مباراتنا امام هارتلاند النيجيرى المقرر موعدها مساء الاحد فى الجولة الثالثة لدور الثمانية لهذة البطولة وبمعنى ادق اى نتيجة سنحققها غير الفوز والحصول على النقاط الثلاث فستكون فرصتنا فى الصعود قد فشلت".

واكمل "الاسماعيلى يحتل حاليا المركز الاخير بجدول المجموعة بدون اى نقاط وبالتالى ليس امامنا سوى الفوز بهذة المباراة القوية حتى يعود لنا امل الصعود للدور قبل النهائى".

وقدم شادى فى نهاية تصريحاته جزيل شكره لجماهير النادى الاسماعيلى على مساندتها القوية له ووعدهم بالعمل على اسعادهم فى الفترة المقبلة.     

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك
0

إعلان

التعليقات

`48

ضغط من لاعبي الزمالك خارج منطقة الجزاء وتنتهى بعرضية من على حدود المنطقة كاد ان يقابلها كهربا ولكن دفاع الانتاج يتصدى للكرة