شاهد كل المباريات

إعلان

الحضري: حسام طلب مني الجلوس احتياطيا في مباراة الحدود من اجل عبدالواحد

عصام الحضري وعبد الواحد السيد

الحضري وعبدالواحد في مران المنتخب

كتب - وائل منتصر:

كشف الدولي عصام الحضري حارس مرمي منتخب مصر والزمالك أن ما حدث قبيل مباراة فريقه أمام حرس الحدود في افتتاح الدوري وجلوسه احتياطيا كان بتوجيه من مدرب الفريق حسام حسن نظرا لحساسية الأمر بالنسبة للحارس عبدالواحد السيد.

وأكد الحضري في حديث لموقعه الرسمي انه بالفعل كان الحارس الأساسي في التشكيل الذي كان سيخوض اللقاء، إلا أن حسام شعر بحساسية الموقف بالنسبة لعبدالواحد ما دفعه للحديث معه وتفهم الأمر بحسب قوله.

وكانت وسائل الإعلام قد أعلنت التشكيل الذي سيبدأ مباراة حرس الحدود والزمالك في الجولة الأولي للدوري (2-2) والتي كان الحضري علي رأسها إلي ما قبل بداية المباراة بقليل، إلا أن الأمر تغير مع صافرة الحكم وأصبح عبدالواحد هو الأساسي الأمر الذي أثار العديد من علامات الاستفهام.

وعبر الحضري عن سعادته وتأقلمه علي الوضع الجديد منذ انضمامه للزمالك، وأشار إلي أن معظم لاعبي الزمالك بمثابة الأصدقاء سواء خارج الملعب أو في المنتخب المصري.

وبالعودة لموقف مباراة الحرس، قال الحضري "عبدالواحد أخ اصغر بالنسبة لي وللكابتن حسام حسن، لذا يجب التعامل مع الأمور الحساسة بهدوء من اجل الصالح العام".

كما اوضح الحضري انه لا توجد أي مشاكل مع عبدالواحد عكس ما قالته وسائل الإعلام.

ورفض الحضري الحديث عن إمكانية الاستعانة به في الزمالك بالتبادل مع الحارس عبدالواحد السيد، حيث قال أنها تعود إلي إمكانيات كل حارس وتفوقه علي الآخر وفي النهاية المحصلة تصب في مصلحة الفريق حسبما صرح.

كما كشف الحارس الدولي إن مفاوضات الزمالك معه لم تكن وليدة هذا الموسم فحسب، ولكنها بدأت منذ رحيله عن الأهلي عام 2008 عن طريق احد كبار مشجعي الزمالك، ولكنه لعب لسيون السويسري ثم عاد ليجد مكانه في الزمالك الذي وصفه بأنه بارع في التقاط اللاعبين المميزين.

وتطرق الحضري للحديث عن العقوبة الموقعة عليه حيث أكد إنها مازالت سارية وواردة في أي وقت، وان ما حدث ما هو إلا مجرد تأجيل مؤقت ولابد من اتخاذ قرار يوما ما من جانب المحاكم الفيدرالية السويسرية.

وانهي الحضري قائلا "سأدافع عن كل دقيقة باقية لي في الملاعب، وعموما هي اصبحت قليلة، وسأعود مجددا إذا انتهي الأمر بإيقافي."

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات