شاهد كل المباريات

إعلان

سيسية: اشكر جماهير المصري على استقبالها وانتظروا اهدافي

عبدالله سيسيه

عبد الله سيسية

بورسعيد - احمد فوزي:

قدم البوركينى عبدالله سيسية مهاجم المصري جزيل شكره لجماهير ناديه على حسن استقبالها له فى التدريبات وفى المباريات الرسمية واكد أنه متفائل بأحراز اهداف كثيرة فى مباريات الفريق القادمة ببطولة الدورى العام.

وقال سيسية فى تصريحات لـYallakora.com : "سعيد للغاية بالمساندة القوية التى القاها باستمرار من جانب جماهير المصرى واؤكد لهم أنني سوف ابذل كل ما بوسعي من مجهود فى المباريات القادمة من اجل هز شباك الفرق المنافسة".

وتابع : "راضي تماما عن مستواي الفني الذى ظهرت به فى مباراة الفريق امام طلائع الجيش وابتعادي عن احراز الاهداف فى هذه المباراة يرجع الى سوء التوفيق الذى واجهني طوال الـ90 دقيقة".

واكمل : "أحب ان اشكر الاستاذ كامل ابوعلي رئيس النادي على حرصه الدائم بتوفير كافة متطلباتي المادية والمعنوية اول بأول واؤكد أن كل هذا سيكون له مردود ايجابى علي فى الفترة المقبلة".

واختتم مهاجم المصرى تصريحاتة قائلا : "الفريق يمتلك جهاز فني على اعلى مستوى من الكفاءة التدريبية بقيادة مختار مختار والقادم للفريق سيكون افضل".

الجدير بالذكر ان سيسة انضم لصفوف المصري خلال فترة الانتقالات الحالية بناءا على رغبة المدير الفنى مختار مختار الذى اشاد به كثيرا واكد أنه سيكون اضافة قوية لخط هجوم الفريق.

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات