شاهد كل المباريات

إعلان

الزمالك يفوز علي البنك الأهلي بصعوبة استعدادا للقاء بتروجيت

الزمالك

فريق الكرة بالزمالك

كتب - وائل منتصر:

فاز الزمالك علي فريق البنك الأهلي المنتمي أحد فرق الظل بصعوبة وديا بثلاثة أهداف لهدفين في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الثلاثاء استعدادا للقاء بتروجيت في المرحلة الثانية للدوري الممتاز والمقرر لها يوم الاثنين.

وانتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف، حيث تقدم العراقي عماد محمد لأصحاب القمصان البيضاء بعد أن تلقي تمريرة في حلق المرمي وضعها سهلة في الشباك، وتعادل البنك الأهلي من ضربة ثابتة قبل أن يسجل محمد إبراهيم الهدف الثاني للزمالك.

وفي الشوط الثاني سجل البنك الأهلي هدف التعادل مجددا من خطأ دفاعي للزمالك وسوء تغطية، ثم سجل الايفواري ابوكونيه هدف الفوز للزمالك.

وأشرك الجهاز الفني للزمالك العديد من اللاعبين من اجل الوقوف علي مستواهم قبل استئناف منافسات الدولي، جاء في مقدمتهم الغائب صبري رحيل وحازم إمام وعلاء علي ووجيه عبدالعظيم الذي أصيب مع نهاية الشوط الأول.

يذكر أن مباراة الزمالك وبتروجيت تم تأجيل موعد إقامتها لتكون يوم الاثنين بدلا من الأحد نظرا لانشغال التليفزيون مع مباراتي الأهلي والإسماعيلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا مع شبيبة القبائل وهارتلاند اللتان سيكون موعدهما في نفس توقيت مباراة الزمالك وبتروجيت.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات