شاهد كل المباريات

إعلان

مدير اندرلخت: مهلة الزمالك انتهت .. وسنلجأ للفيفا بخصوص شيكابالا

شيكابالا صانع العاب الزمالك

شيكابالا

كتب- كريم سعيد:

قال هيرمان فان هولسبيك مدير عام نادي اندرلخت البلجيكي ان المهلة التي منحها ناديه لنادي الزمالك من اجل الوصول الي اتفاق بخصوص لاعب الاخير محمود عبدالرازق "شيكابالا" قد انتهت مؤكدا لجوء اندرلخت إلي الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من اجل الحصول علي اللاعب.

وكان هولسبيك قد اكد في وقت سابق أن اندرلخت سيعطي مهلة للزمالك حتى يوم 10 أغسطس من اجل الوصول الي اتفاق رسمي حول اللاعب.

وقال هولسبيك في تصريحات إعلامية نشرتها صحيفة " جازيت فان انتفربين" البلجيكية صباح الأربعاء " امهلنا مسؤولي الزمالك حتى يوم الثلاثاء 10 أغسطس من اجل التوصل إلي اتفاق رسمي بخصوص اللاعب ولكنهم رفضوا عرضنا كالعادة."

وأضاف بحسم " انتهي وقت الحلول الودية، وحان وقت اللجوء إلي الطرق القانونية."

وكشفت الصحيفة عن المبالغ المادية التي تقدم بها اندرلخت لشراء شيكابالا حيث أكدت أن اللاعب وقع أولا علي قعد مدته أربع سنوات يوم 8 يونيو الماضي وعلي اثر ذلك تقدم النادي البلجيكي بعرض للزمالك مقابل 1.6 مليون يورو ولكن هذا العرض تم رفضه من قبل النادي الأبيض.

ثم عاد اندرلخت ورفع العرض مؤخرا إلي مبلغ 2.5 مليون يورو ولكن الزمالك طلب الحصول علي مبلغ 5 مليون يورو من اجل التنازل عن جوهرته السمراء وهو المبلغ الذي اعتبره مسؤولو اندرلخت ضربا من الخيال علي حد وصف الجريدة.

الجدير بالذكر ان شيكابالا شارك مع الزمالك في مباراته الأولى بالدوري المصري للموسم الجديد أمام حرس الحدود في الإسكندرية وهي المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2.

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

0