شاهد كل المباريات

إعلان

خاص .. مقلد: النيابة لم تستدع أي مسؤول زملكاوي في قضية جدو

علاء مقلد

علاء مقلد مدير عام نادي الزمالك

كتب- أحمد عبد اللطيف - كريم سعيد:

أكد علاء مقلد المتحدث الرسمي باسم نادى الزمالك انه لم يتم استدعائه حتى الآن للإدلاء بأقواله أمام نيابة شمال الجيزة في الاتهام الموجه من محمد ناجى "جدو" لاعب النادي الأهلي لمسئولي الزمالك بخيانة الأمانة.

وتردت أنباء عن استدعاء مقلد ومعه حازم إمام عضو مجلس إدارة الزمالك ووليد بدر ادارى الفريق للإدلاء بأقوالهما يوم الأحد أمام النيابة بعدما أدلى جدو ووكيله نبيل أبوزيد بأقوالهما وهو الأمر الذي نفاه مقلد.

وقال المتحدث باسم الزمالك لـYallakora.com " لم يصلنا حتى الآن أي إخطار رسمي يفيد باستدعائنا أمام نيابة شمال الجيزة، ولكن في حال وصول الاستدعاء سنذهب على الفور وندلى بأقوالنا خاصة وان موقفنا سليم 100%".

وحصل الزمالك على توقيع جدو مطلع شهر يناير الماضي قبل أن يجدد نادى الاتحاد السكندري عقد اللاعب الذي كان ينتهي بنهاية الموسم المنصرم، وباعه بعد ذلك زعيم الثغر للنادي الأهلي.

وعلي اثر ذلك، تقدم الزمالك بشكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد جدو بداعي توقيع لناديين في وقت واحد وهي القضية التي حكم فيها اتحاد الكرة بتغريم اللاعب مبلغ 2.2 مليون جنيه، تم تقسيمها الي 1.2 لنادي الزمالك كرد للمبلغ الذي تقاضاه جدو من النادي الأبيض ومليون لاتحاد الكرة.

ولكن جدو أكد انه لم يتقاض اي مبالغ مالية من الزمالك الأمر الذي جعله يتهم مسؤولي النادي بخيانة الأمانة حيث اقر انه وقع على 4 عقود واستمارة إيصال نقدية على بياض، قبل أن يتم كتابة المبالغ المالية الموجودة في المستندات الآن علي حد قوله.

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات